الاثنين، 2 مايو، 2011

ما كانوا سيفعلونه لو نجحت مؤامرتهم

أجزم بأنكم قرأتم ما تم نشره في الأيام الأخيرة حول الوثيقة التي وجد منها نسخ عدة في الدوار وغيره المتضمنة لسيناريوهات ما بعد إسقاط النظام وإقامة جمهورية إسلامية شيعية.. وبغض النظر عن مدى صحة أو عدم صحة تلك الوثيقة.. فمن الطبيعي أن ينكرها هؤلاء الصفويون لأنهم أنكروا جميع التهم الموجهة إليهم أصلاً لأن الكذب مباح عندهم بل مستحب وواجب تحت مسمى التقية.. ولكن لي وقفات مع العديد من الشواهد والأمور التي قد تؤكد صحة الوثيقة أو صحة السيناريوهات التي سيطبقونها بعد نجاح الانقلاب.. وقبل الخوض في السيناريوهات والإجراءات المتبعة نود أن نشير إلى أن الأنموذج البحريني شبيه بدرجة كبيرة بالأنموذج العراقي لتشابه التركيبة السكانية والثقافية.. لذا لا يجوز ربط البحرين بثورتي تونس ومصر لوجود الاختلاف الاثني والديمغرافي وطبيعة التركيبة السكانية.. لهذا من الأجدر أن تتم المقارنة مع الأنموذج العراق من حيث ما تم تنفيذه فيها.. وقد ذكرت الوثيقة بأنهم سيقومون بالتالي:

1. محاكمة جميع أفراد آل خليفة وتنفيذ حكم الإعدام فيهم بعد أن يصبح النظام تابعاً لهم: وهذا الأمر غير مستغرب تماماً.. فهم منذ التسعينات ينادون بالموت لآل خليفة وملئو ا الجدر والحوائط بعبارات السب والشتم وتمني الموت لهم إلى الآن.. أضف إلى ذلك الأشرطة التي سربت مظاهراتهم داخل وخارج السلمانية التي هتف المتظاهرون فيها بالموت لآلخليفة..علاوة على الفتوى التي صدرت من ملاليهم بضرورة واستحباب قتل أي فرد من آل خليفة لو تمكنوا منهم أثناء الأزمة..ولا تزال هذه الفتوى قائمة إلى الآن لكن لم يستطيع أي أحد منهم فعلها ولله الحمد رغم الأخبار (غير المؤكدة) التي ذكرت محاولة الاعتداء على أحد أنجال الملك.. إضافة إلى محاولتهم الاعتداء وإطلاق النار في سباق القدرة الذي جرى مؤخراً في يوم الجمعة 16 أبريل.

2. سيتم تسريح وسجن وتعذيب جميع منتسبي وزارة الداخلية والدفاع والأمن والحرس الوطني... وتنفيذ حكم الإعدام في حق العديد من الضباط المنتسبين لهذه الأجهزة: وهذا الفعل غير مستبعد تماماً كونهم دهسوا بالفعل 3 رجال من الشرطة (تم تصوير دهس اثنين منهم بطريقة بشعة) عدة مرات.. كما طالعنا ما نشره تلفزيون البحرين من اعترافات 3 رجال من الشرطة حول التعذيب الذي تعرضوا له من قبل الزمرة الفاسدة بالضرب والشتم والقذف.. أضف إلى ذلك الحقد الدفين الذي ظهر من أولئك تجاه رجال الأمن أثناء أولى مواجهات الدوار وتطهيره عندما خبئوا السيوف والمسدسات في الخيم واستخدموها ضد رجال الشرطة بلا هوادة.. كما ذكر العديد من رجال الأمن تعرضهم للعديد من التهديدات التي طالتهم وطالت أهلهم.. والاعتداءات الكثيرة التي طالبت بعض بيوت أفراد الأمن والجيش كالتخريب والتكسير وكتابة العبارات المهينة لهم وإرسال الرسائل التهديدية لهم.. أضف إلى ذلك تلوين بيوت الضباط وأفراد الأمن والجيش بألوان مختلفة لأسباب غير مؤكدة إلى الآن.. فمنهم من قال لسبب محاولة إحداث ماس كهربائي من قبل الكهربائيين الشيعة.. ولكن هناك بعض الروايات تؤكد بأن سب ب هذا التلوين هو من أجل القوات الإيرانية التي حينما تصل للبحرين فستذهب لبيوت أهالي المجندين لابتزاز الجنود أو لقتلهم وسحب أسلحتهم. والله أعلم.. وكان الله في عون حماة الوطن الذين يتعرضون لضغوط كثيرة من قبل الزمرة الفاسدة.

3. إعفاء جميع المسئولين السنة من مناصبهم وتجميد أرصدتهم وسجنهم: وهذا أمر بديهي جداً.. فلو أردنا سرد التجاوزات الطائفية من هؤلاء ضد أهل السنة لطال بنا المقال.. فطير ان الخليج تحول الشيعة فيها من 35% إلى 75% خلال سنتين حيث تم الضغط على السنة للتقاعد.. وهذا شبيه بما حصل في بابكو وبتروكيماويات وألبا.. أضف إلى ذلك التوظيف الطائفي المتعمد في العديد من الوزارات والشركات.. أما عن تجميد الأرصدة فقد فعلوها في العراق ضد أهل السنة بحجة انتمائهم لحزب البعث.. وقاموا بسجن الآلاف طمعاً للاستيلاء على وظائفهم بل حتى نسائهم.

4. سحب الجنسية البحرينية من كل سني يحمل الجنسية بالاكتساب وإرجاعهم إلى بلدانهم: وهذا متوقع تماماً..فحديثهم المنظم عن التجنيس منذ عدة سنوات يمهد لهذه العملية.. كما إن استحلال دم المجنسين صدر بفتوى من ملاليهم..وما تم ارتكابه ضد المجنسين في الأزمة أمر واضح خصوصاً في جامعة البحرين ومستشفى السلمانية وضد الأخوة الباكستانيين خصوصاً ظناً منهم أنهم مجنسون.. وبالطبع سيوسعون نطاق التجنيس ليصل إلى جميع أهل السنة الذين سيسحبون جنسياتهم.

5. إغلاق وطرد جميع المنظمات الحقوقية في البحرين: وسيحصل هذا الأمر بالطبع قبل ارتكاب تلك الجرائم ضد أهل السنة.. وهو الأمر نفسه الحاصل في إيران ويحصل الآن في العراق (رغم وجود جمعيات حقوقية شكلية في العراق).. فإيران اليوم تمنع أية جمعية حقوقية بالتواجد في أراضيها وخصوصاً في إقليم الأحواز العربي.. ولا ننسى أن جل الجمعيات الحقوقية ترزخ اليوم في ظل الشيعة الذين سيطروا تماماً على تلك الجمعيات.. واستخدموا نفوذهم في تغيير الرأي العام.. كما تعمدوا عدم الإفصاح عن الجرائم التي ارتكبها المعارضون.. وعلى رأس هؤلاء المجرم نبيل رجب.. والدرازي وغيرهم...فإن لم يطردوا تلك المنظمات فسيبقونها شكلية وسيتحكمون بها كما هو الآن.. وهذا ربما يفسر السبب الرئيسي لحرص الشيعة على التمكن من تلك الجمعيات الحقوقية وسعيهم الحثيث للسيطرة عليها منذ زمن.

6. إتباع سياسة تهميش وإقصاء وانتهاك وقتل منظم لسنة البحرين: ومن يعتقد بوجود مبالغة في هذا الأمر فهو مخطئ تماماً..فلابد أن ندرك بأن البحرين ستصبح نسخة كربونية من العراق الذي قام فيه الشيعة بقتل أكثر من نصف مليون سني على الهوية ومنهم العلماء والأفذاذ.. حتى كان القتل على الهوية وعلى الأسماء كأبي بكر وعمر وعثمان ومعاوية.. وتم رمي الأطفال في تنانير النار.. واكتشفت محاولات لتسميم مياه أهل السنة.. وتعمد تعقيم النساء وقتل الرجال في المستشفيات.. أضف إلى ذلك المجازر العديدة التي ارتكبت في حق رجال ونساء السنة من قبل منظمة بدر التي كانت تحمي ظهور الأمريكان.. وجيش المهدي الذي نكل في السنة أشد تنكيل.. إضافة إلى تعمد تهجير السنة والضغط عليهم حتى هجر العراق ما يقارب 2 مليون سني منذ تلك الأحداث..لذا لا نستبعد حدوث ذلك في البحرين.

7. وضع المذهب الاثني عشري كمرجع أساسي للدولة.. ومحو أي تواجد مذهبي سني في جميع الوزارات والمؤسسات والهيئات.. ومحاربة المدارس والمؤسسات الدينية السنية: أيضا هذا أمر وارد جداً ومتوقع.. فالثورة الإيرانية شارك في بدايتها جل علماء السنة.. لكن سرعان ما ظهر وجهها الطائفي البغيض فتحولت للمذهب الشيعي المتعصب المهمش لأهل السنة.. حتى تم قتل عشرات العلماء السنة الذين ساعدوا الثورة.. ومن المعروف بأن المذهب الرسمي لإيران اليوم هو المذهب الشيعي الاثني عشري وذكر في الفقرة الدستورية بأنها غير قابلة للتغيير إلى الأبد.. كما تم التطهير العرقي للسنة حتى هجروا طهران والمدن الرئيسية هرباً من الويلات.. ولا يوجد اليوم أي سنة يتولى حقيبة وزارية أو منصب رسمي رفيع أو منصب دبلوماسي رغم أنهم يشكلون 25% من الشعب الإيراني.. وبالطبع ستعلق صور حزب الله ونصر الله وخامنئي والخميني وغيره وهو أمر يعلمه الجميع.

8. سيتم الاعتداء على بعض مساجد ومناطق السنة وتحويلها للشيعة: وقد حصل هذا في العراق..وتم تسجيل واقعات عديدة كربط إمام مسجد سني في المنارة ثم إحراق المسجد وهدمه بالك امل.. وصورت اللقطات قيامهم بالرقص والتكبير بعد هذه الواقعة..كما تم الاستيلاء على عشرات المساجد السنية..إضافة إلى الاعتداء على أئمة ومصلي تلك المساجد.. وتم رفع شكوى رسمية بهذا الخصوص لوزارة الأوقاف لحكومة المالكي ولكن دون جدوى..وقد يقومون بذلك بحجة أخرى كإحداث تفجيرات عشوائية في مساجد ومقامات الشيعة لاتهام السنة فينتقمون منهم كما حصل في تفجير مرقد الإمامين في العراق.

9. تغيير الطبيعة الديموغرافية في البحرين من خلال استيراد آلاف الشيعة من القطيف والعراق وايران واحلالهم مكان السنة الذين سيتم تصفيتهم: وهي خطوة غير بعيدة عنهم..فقد سبق أن قاموا بتجنيس 40 ألف شيعي من العراق والقطيف والإحساء لتغيير تركيب سكان البحرين.. ونجحوا في ذلك.. كما تم تجنيس 2 مليون إيراني في العراق لحد الآن.. ويحصل خالياً في إقليم الأحواز والعديد من المناطق السنية في إيران لتذويب السنة وإضعافهم.. وهي السياسة الواجب اتباعها الآن ضد الشي عة الصفويين في قراهم.

10. تعميم زيجات المتعة لتصل حتى إلى الاعتداء الجنسي على بنات السنة: وأرجو ألا يعتبر البعض هذا مبالغة.. وانظروا إلى أعداد أخواتنا المغتصبات في العراق على يد ميلي شيا جيش المهدي (وهو الجيش الذي سيخدم مهديهم المعصوم التقي العفيف عند خروجه من السرداب المزعوم).. وانظروا لما يحدث لأخواتنا من أهل السنة والشيعة كذلك في سجون إيران.. أما عن زيجات المتعة.. فهي منتشرة في إيران بشكل رسمي وغير رسمي في مدن عديدة في إيران بمسمى بيوت العفة..وهناك مئات الآلاف من الأطفال اللقطاء فيها الذين لا مجال لهم في النهاية إلا المخدرات والزنا.. وقد شاهدنا ما كان يجري في دوار المتعة ورأينا وثائق زيجات عرفية وشاهدنا استمارات اشتراك من قبل الزينبيات في الدوار.. وسبق أن سردنا لكم قضية الطالبة المسكينة التي اغتصبت من قبل أحد الشيعة في الجامعة..
أضف إلى ذلك ما تم تسريبه من التحقيقات بالعثور على عشرات (وقيل المئات) من الرجال والنساء (الشباب) في مجموعة من قرى البحرين (وخصوصاً في قرى الشريط الأخضر الواقع في المحافظة الشمالية) غير المسجلين في وثائق الدولة ولا يملكون أي جنسية ومن آباء غير معروفين.. وهذا واقع وليس كذب.. وهي خطة أعدها الصفويين لزيادة أعداد الشيعة أولا.. ثم تشكيل جيش شبابي يتم شحنة بالموروثات العقائدية المهمة كالمظلومية والاضطهاد حتى ينشأ هؤلاء محملين بالأحقاد.. ومن ثم هم مستعدين لتنفيذ أية عمليات تصفية أو دهس أو قتل أو اعتداء أو اغتصاب ..الخ..بحيث يتم تسخيرهم لخدمة علمائهم حتى ينشئوا كشباب فدائيين واستشهاديين يتقدمون صفوف مظاهراتهم.. وقد شاهدنا كيف يقدم بعضهم على رجال الأمن دون خوف.

11.سيتم تغيير علم الدولة والنشيد الوطني وتغيير العملة وكل ما هو مرتبط بحكم آل خليفة: وتم التخطيط لهذه الخطوة منذ زمن..فعندهم علم يختلف عن علمنا (12 مثلث).. ونشيد يختلف عن نشيدنا.. وعملة جاهزة طبع عليها صورة خامنئي والخميني وغيره.

12.ستطالب البحرين في فترة الحكم الشيعي من المحكمة الدولية في لاهاي بالانفصال عن دول مجلس ا لتعاون وعدم أحقية أي دولة خليجية في التدخل بشؤونها الداخلية والانضمام إلى ايران لتكون من محافظاتها كما هو مخطط له.. وستقوم الحكومة الشيعية بوضع استفتاء للرأي العام العالمي ليصوت جميع الشيعة بالموافقة على الانضمام الى ايران: وهذا الأمر تم التخطيط له منذ زمن.. فإيران طالبت بالبحرين منذ 300 سنة.. وزادت تلك المطالبات بالتحديد بعد الثورة الإيرانية التي لم تعترف بالاستفتاء الذي أجري في البحرين في الستينات.. وإلى الآن تعتبر البحرين المحافظة رقم 14.. لهذا عملت على زيادة الشيعة تمهيداً لعمل تصويت آخر.. وكانت الخطة تمكن في جهود نزار البحارنة الذي كان سيحصل بعلاقاته القوية على اعتراف دولي بجمهورية الدوار ثم ستحول إلى محافظة إيرانية بناء على استفتاء شعبي سيجرى بعد زيادة أعداد الشيعة وتصفية السنة.< o:p>

قد تكون هذه الوثيقة غير صحيحة ولم تنتشر عند جمهور الشيعة.. ولكن مبادئ هذه الوثيقة وغيرها كثير موجودة في عقول أئمتهم وقيادييهم..فالممارسات التي ارتكبت يستحيل أنها جاءت وليدة اللحظة..بل هي أمور تم التخطيط والإعداد لها منذ زمن.. وهي سيناريوهات منظمة عندهم وتمت تجربتها في إيران والعراق وأجزاء من لبنان ونجحت تماماً..

شهادات مؤيدة
تعالوا معاً لنسرد بعض الشهادات التي وقعت أثناء الأزمة وكانت تدل على تلك الإجراءات المجرمة.. ولابد لنا أن نؤكد بداية بأن جماهير الشيعة الصفويين كانت واثقة من إسقاط النظام قياساً على تونس ومصر.. ووعود أئمتهم الذين لا ينطقون عن الهوى.. والأخبار التي لفقوها بهروب قيادة البحرين خارج البلاد ومجيء القوات الإيرانية ووقوف أمريكا معهم (واستمعوا لخطبة عبد الوهاب حسين في الدوار التي لخص فيها أسباب انهيار النظام-وهي الخطبة قبل الأخيرة-قبل مشيمع).. لهذا قام أغلبهم بالتخطيط لمستقبله في ظل الدولة الجديدة.. وحصل كثير منهم على وعود بنيل المناصب الرفيعة في دولة الدوار.. وأوهم قياديهم الشباب المغرر به بأنه سيغتني وستتغير حياته.

فقد ذكر أحد الأخوة بأنه سمع اثنين من جيرانه يتنافسان على الحصول على بيته.. وذكر كل منهما بأنه موعود من أحد مشايخهم به.. وذكر آخر بأنه استلم رسالة تهدده بالخروج من البيت لأنه سيتم الاستيلاء على منزله.. والرسائل التي تلقاها أهل السنة التي تهدد وجودهم كثيرة.. وذكرت امرأة بأنها تلقت تهديدات من صديقاتها (الشيعة) بأنهن سيستولين على بيتها.. وأخرى كان الشباب الشيعة يهددون تهديداً غير واضحاً بأنهم سيعتدون على بنت.. وكانوا يقصدونها.. وكان البعض منهم يثق بحصوله على أكثر من بيت يسكنه عائلة سنية..علاوة على مخططهم القاضي بالاستيلاء على العديد من بيوت الإسكان الممنوحة للمجنسين خصوصاً.. وقد تم تح ديد البيوت التي سيأخذوها.. كما ذكرت المشاهدات حدوث حالات استقالة متعمدة من قبل موظفين وموظفات بناء على وعود بالحصول على وظائف مرموقة في الحكومة الجديدة.. وكانت المعلمات الشيعة يهددن الطالبات المواليات من السنة والمجنسات خصوصاً بأنهن سيقتلهن وسيستحوذن على بيوتهن وسيقمن بطردهن من البحرين.. وأظهر المعلمون الشيعة اعتراضهم العلني لتدريس الدين على المذهب السني وقالوا للطلبة بأنهم سيدرسون المذهب الجعفري قريباً في كل أنحاء البحرين.. حتى بدء بعضهم سب السنة ودولة بني أمية والصحابة علناً دون خوف.. وذكر البعض بأنه شاهد فرحة هستيرية على بعض الموظفين والأصدقاء قبل تطهير الدوار بيومين (أي قبل ساعة الصفر).. ولكن إرادة الله شاءت أن تحفظ البحرين وأهلها من كيد هؤلاء والحمد لله.

ولا نستبعد هذه المشاهدات كون الأخبار والخطة المحكمة قد قاربت على التنفيذ.. وقد انتشرت الأخبار عندهم بخروج القوات الإيرانية (الباسيج) من إيران واحتمال وصولها في أية لحظة.. واسألوا أطباء السلمانية عن أسباب رقصهم وتصفيقهم في مستشفى السلمانية..؟ فالأمر كان واقعاً لا محالة..لهذا خاف العديد من الشيعة والسنة على مناصبهم وحياتهم..فاستقال قضاة وأعضاء مجلس الشورى الشيعة.. وعمد الكثير من التجار وأصحاب الأعمال للسكوت بانتظار مكان رسو السفينة لأي جهة حتى يعلن الولاء لها.. وهو كلام ذكره سمو رئيس الوزراء للتجار مباشرة.

د.حسن الشِّيَخي
Hasan.shiakhi@hotmail.com
تويتر @hasanshiakhi
18 أبريل 2011

هناك تعليق واحد:

  1. السلام عليكم دكتور ،،

    شيخي الشيخي ،،

    بالفعل وجدت في قرآءة ما كتبت في موقعك ما كنت ابحث عنه في النت ولم اجده ، رتبت لي التفاصيل واغنيتني بالحقائق ، وأنا معك في كل كلمة قلتها وما خفي كان أعظم بالخصوص (المؤامرة الأمريكية الإيرانية )على أهل السنة وبالأخص (الخليج) وإنني أشعر بالإكتئاب مما يحدث.

    فأسأل الله عز وجل أن يبارك بك وينفع ويعظم لك الجزاء ، ووالله اني احببتك في الله من خلال كلامك الحق الصادق الأدبي ...

    ماأقول غير الله يستر من القادم خصوصا إننا الآن غثاء كغثاء السيل والأمم على وشك التهام القصعة.

    سؤالي الأول لأنه لدي الكثير من الاسئلة هو ماذا عن باقي تفاصيل وحقائق المؤامرة في باقي دول الخليج خاصة التي لم تذكر مثل الامارات وعمان وقطر.

    وما الذي علينا فعله نحن كأفراد

    شكرا دكتور

    ردحذف