الأحد، 22 مايو، 2011

الصفويون..واستغلال الجنس والمال لاختراق سنة البحرين

عُرف عن الشيعة إجازتهم للزنا تحت ستار زواج المتعة..وهو أن يتزوج الرجل امرأة زواجاً مؤقتاً لمدة معينة ثم يطلقها.. والقاعدة الشرعية في الزواج عند أهل السنة هي تحريم كل زواج بنية الطلاق.. وقد تجاوز بعض علماء الشيعة كل الخيالات بإجازتهم للعديد من الأمور والعلاقات الشاذة المحرمة.. فقد أجاز الخميني التفخذ بالرضيعة.. وقد قام بهذه الجريمة بنفسه.. وهناك فتاوى شاذة وإباحية للسيستاني لا أود الحديث عنها (انظر كتاب المسائل المنتخبة أو تحرير الوسيلة للسيستاني).. وبإمكانكم الاطلاع على فتاوى مقتدى الصدر حول المخدرات والمتعة..الخ.. ومن قبله الخوئي (انظر كتاب منهاج الصالحين).. وغيرهم الكثير.

وقد أصدر علماء شيعة البحرين في اجتماع لهم في بداية العشرينات من القرن الماضي بعد اجتماعهم في مدينة سترة بحضور 4 من كبار آيات الله في ذلك الوقت 4 قرارات مهمة لزيادة نسلهم..وكان من ضمنها (التوسع في زواج المتعة).

ومن الأمور التي يقشعر منها الجسد إجازتهم –ضمناً- لتجنيد الزينبيات لعمل العلاقات غير المشروعة مع أهل السنة لخدمة الشيعة ونشر الفكر الصفوي بأي شكل من الأشكال.. ومن مظاهر هذا الأمر ما يحدث في البحرين من اختراق صفوي واضح في العديد من مؤسسات ومقدرات الدولة بسبب هذا الأمر..فقد عمد الصفويون إلى استغلال كل وسيلة متاحة من أجل الوصول لقضيتهم وتحقيق مآربهم والوصول لهدفهم..فالغاية عندهم تبرر الوسيلة حتى لو كانت حراماً.. فشاهدنا في الأحداث الأخيرة حجم الجرائم التي ارتكبت من قبلهم.. بدءً من دهسهم لرجال الشرطة والتمثيل بجثثهم.. واستحلال أعراض بنات أهل السنة في الجامعة باغتصابهم لفتاة وتعرية أخرى..ولولا تدخل رجال الأمن لحدثت جرائم عدة.. أضف إلى ذلك ما حدث في مستشفى السلمانية وغيرها.

لذا كان من السهل عندهم اختراق أهل السنة وصفوف الدولة من خلال أمرين مهمين..هما الجنس والمال الذين يعتبران أهم وسيلتين يمكن خلالهما السيطرة على الرجل وإضعافه.. وقد نصت خطتهم الخمسينية على التقرب من المسئولين الكبار عن طريق تقديم الهدايا دون تحديد ماهية هذه الهدايا التي يبدو بأنهم قد توسعوا فيها كثيرا.. ومن المعلوم بأن استغلال هاتين الوسيلتين (الجنس والمال) للوصول للهدف هي إحدى أهم أساليب أجهزة الشاباك والموساد الإسرائيلية في تجنيدهم للجواسيس العرب أو القضاء عليهم ..فاستفادت إيران من هذا الأمر..فعملت على ذلك واستطاع عملاؤها اختراق العديد من المؤسسات عن طريق هاتين الوسيلتين.. في العراق والكويت والبحرين وغيرها.

ورغم أني لا أحبذ التشهير..ولكنه بات أمر ضروري لفضح العديد من الممارسات الغريبة التي تحصل والتحذير منها..وخصوصاً في هذه الأيام.. وللتدليل على ذلك أسرد فضائح بعض النساء الصفويات في استغلالهم لأهل السنة في الدولة.. وهم:

1. كبرى القصير: وهي التاجرة المليونيرة التي اشتهرت ماركاتها في خياطة الجلابيات والفساتين عالية الأسعار.. والتي تشد إليها الرحال من كافة دول الخليج.. حيث تعتبر هذه التاجرة أحد أكثر النساء شهرة في هذا الجانب..لكنها في الوقت نفسه أشد النساء عمالة للصفوية الفارسية.. فقد عملت منذ بداية شهرتها لكسب أكبر عدد من الأصدقاء (كبار القوم تحديداً).. وقد قامت هذه المرأة بكسب هؤلاء الناس عن طريق منحهم ما يريدون من الجنس..فقد عملت (قوادة) لهم من خلال جلب أكبر عدد من البنات بكل الأنواع والأشكال لمن يطلب من هؤلاء المسئولين الكبار..حيث استعانت بالعديد من بنات جامعة البحرين (كلية إدارة الأعمال خصوصاً) للعمل كعارضات أزياء.. ثم استغلت فقرهن وسذاجتهن لهذا العمل للتقرب من المسئولين عن طريق توفير حاجاتهم وإشباع غرائزهم.. فاستطاعت بهذه الطريقة اختراق هؤلاء المسئولين بشكل كبير جداً.. ولا أحد يعلم حجم هذا الاختراق..لكنها تعرف أسراراً خطيرة عن الدولة بلاشك.. ولا أحد يستطيع المساس بها الآن لوقوف العديد من هؤلاء (ومن أهل السنة للأسف) معها.. الذين أصبحوا خاتماً في يدها..

ولم يقف كيد هذه العجوز عن هذا الحد..بل عملت في تجارة المخدرات بغطاء من مسئولين كبار في الدولة.. فروجت هذه السموم للعديد من المسئولين.. واستغلت نفوذها وسلطتها في ذلك.. وللعلم فإن هذه المرأة (المليونيرة) كان حسابها في 2003 يزيد عن 35 مليون دينار..والآن تضاعفت ثروتها..وتسعى لبناء فندق 5 نجوم في منطقة السيف.. وكل هذا بأموال الجنس والدعارة والمخدرات والابتزاز.. وقد فضحت العديد من الممارسات لهذه المرأة المغنية الشهيرة (أحلام) بعد الخلاف الشهير بينهما.

2. سحر عطائي: وهي موظفة في شركة طيران الخليج..وهي المسئول الرابع في الشركة من حيث التدرج الإداري..وتتقاضى راتباً قدره 11 ألف دينار شهريا.. وهي في نفس الوقت عضو في مجلس إدارة الشركة (لاحظوا الفساد الكبير)..فاستغلت منصبها للتقرب من المسئولين الكبار من أعضاء المجلس أو موظفي الشركة وغيرهم كثير.. وقد قدمت هذه المرأة الخبيثة خدمات جليلة للصفويين من خلال تسريحها للموظفين السنة من أعمالهم في الشركة..واستبدالهم بالموظفين الشيعة.. إضافة إلى الموافقة السريعة لترقية هؤلاء الموظفين في السلم الوظيفي.

ولم تكتف بهذا..بل عملت هذه المرأة (قوادة) أيضاَ للعديد من المسئولين الكبار داخل وخارج الشركة..حيث توفر لهم كل أنواع البنات –حسب الطلب.. فاستطاعت بهذه الطرق الخبيثة اختراق مسئولين كبار في الدولة بهذا الأمر.. ومنهم الرئيس التنفيذي الجديد للشركة.

3. معصومة التركماني: وتعمل في قسم الموارد البشرية بشركة طيران الخليج أيضاً..وتتعاون مع سحر عطائي في تسريح أهل السنة وتعيين الشيعة.. كما تتعاون معها في تنظيم أعمال الدعارة وغيرها..ومشهور عن هذه المرأة أنها تسافر بشكل دوري لطهران وتعود في نفس اليوم على حساب الشركة..حيث تنقل آخر أخبار الشركة المهمة لرؤسائها هناك.. وقد سربت العديد من الأسرار للخارج.

وهذه القضايا تورط فيها منذ زمن وكلاء ووزراء وغيرهم كثير..لهذا ننادي منذ زمن بالتحقيق في طيران الخليج التي باتت شركة فاسدة حتى النخاع..وهي شركة تابعة لجمعية الوفاق بامتياز.. إضافة إلى بعض الشركات الأخرى كبابكو التي أصبحت مرتعاً للفساد الأخلاقي والسلوكي..والتي يشكل فيها بعض الصفويين هناك ماخوراً للدعارة تمارس فيه العديد من الأعمال المشينة.. وآخر تلك الأعمال فضيحة الاغتصابات التي حدثت في الشركة والتي تورط فيها مسئولين كبار..وتم الإعلان عنها في مجلس النواب.

أضف إلى ذلك ما يفعله رجالهم..ومنهم مختار الهاشمي.. هذا الرجل الذي عمل في مستشفى العسكري منذ التسعينات في قسم الحاسوب وأسس القسم هناك..ولما طلب ترقيته ومضاعفة راتبه رفضت إدارة المستشفى ذلك..فابتز الإدارة وتحداهم بفك شفرات الحاسوب التي صنعها بحرفية نادرة ..فلم يستطيعوا.. وأتوا بأفضل شركات الحاسوب في العالم ولم يستطيعوا فك الشفرات التي عملها هذا الرجل... فتم إرجاعه مرة أخرى..فاستغل منصبه أفضل استغلال..فعاث في المستشفى خراباً..وعين العديد من الشيعة معه.. وسرب كل المعلومات الخاصة بالمشفى والتي تحتوي على بيانات العسكريين وعناوينهم وأسمائهم وأسماء أهاليهم وأعداد الجيش والعسكر والعديد من الأسرار الخطيرة إلى إيران عن طريق CD أرسله مباشرة لهناك..ولما اكتشف أمره تمت إقالته وترك حراً دون محاكمة أو عقاب.. فتخيل معي أخي القارئ بأن إيران تعلم جميع أسرار جيشنا وتعداده..الخ.. وما خفي كان أعظم.

ثم فوجئنا مؤخراً بأن يتم تعيينه مديراً لقسم الحاسوب في مستشفى الملك حمد في المحرق..قام خلال هذه الفترة القصيرة بشراء كاميرات تجسس متطورة جداً وضعها داخل وخارج المستشفى ليدير هذه الكاميرات من شاشات في بيته.. إضافة إلى تحكمه في الموافقة على جميع الشركات التي يتم التعاقد معها لتزويد المشفى بالمعدات اللازمة..فيرفض كل شركة منتمية لأهل السنة..ويصر على التعاقد مع شركة شيعية الإدارة.. وبعد تحرك الغيورين لإزاحة هذا الرجل لم يستطيعوا نظراً لنفوذه الكبير وعلاقاته مع كبار المسئولين في الدولة ..فقام الشرفاء بحملة أخرى على قناة وصال لفضح هذا الرجل فتمت إقالته من منصبه..بينما لا يزال هذا الرجل حراً طليقاً..ولا نستبعد تعيينه في منصب رفيع بعد عدة سنوات بعدما يتم يصبح هذا الأمر في طي النسيان.

وعند التحقق من أسباب نفوذ هذا الرجل تبين بأنه مقرب جداً من عدد من المسئولين الكبار في الدولة بسبب منحهم الجنس والمال..حيث كان (قوادا) لهم..يأتي لهم بالعديد من النساء (حسب الطلب).. وقد تعمد هذا الخبيث تعيين امرأة إيرانية جميلة جداً كُلفت باختراق العسكريين والمسئولين عن طريق إقامة العلاقات معهم.. ولا تزال هذه المرأة تعمل هناك.. إضافة إلى عمله في التجارة المشبوهة ومشاركة هؤلاء المسئولين تجارتهم.

وهذه الأمثلة غيض من فيض..وقليل من كثير لما يفعلنه نسوة ورجال الشيعة الصفويين لاستغلال السنة واختراقهم.. أضف إلى ذلك قضايا المخدرات وتهريبها للبحرين عن طريق البحر والبر.. وآخرها فضيحة كمية 500 كجم من المخدرات (نصف طن) التي تم اكتشافها في أحد مآتم القضيبية.. حيث تستخدم هذه المخدرات للسيطرة على شباب الشيعة أو لاختراق أهل السنة.

هل عرفت أخي القارئ كيف أن بلادنا مخترقة من قبل هؤلاء بأساليبهم الخبيثة عن طريق الجنس والمال وغيرها؟

هل تعلم أخي القارئ بأن هناك من كان يعمل من الصفويين في شركة بتلكو قد زرع أجهزة تنصت على أمير البلاد الراحل الشيخ عيسى بن سلمان..وكانوا يتنصتون عليه لفترة 10 أعوام قبل اكتشاف هذا الأمر عن طريق الصدفة.

هل تعلم أخي القارئ بأن الصفويين زرعوا أجهزة تنصت تحت طاولة مجلس الوزراء تم اكتشافها قبل سنتين.

لهذا فإن الدولة تحتاج لتطهير وتصفية من الخونة والمنافقين وضعاف الأنفس الذين هادنوا وتحالفوا أو استسلموا للإغراءات الصفوية عن طريق المال أو الجنس أو المخدرات أو غيرها.. ونحن ننادي بأعلى أصواتنا اليوم بأن لا يتم تمكين أهل الفتن من أي منصب مهم أو حساس أو رفيع في الدولة..فو الله لم نجد ولن نجد منهم إلا الخيانة والعار والعمل لتقويض واختطاف البلد.

أما عن واجبنا نحن..فأقل ما نقوم به الآن هو فضح هؤلاء الخونة..ومقاطعة شركاتهم للكبرى القصير..وجواد الذي كان يدعم الدوار يوميا بـ 7 آلاف دينار (250 ألف دينار تقريباً) يسلمها إليهم نقداً.. وعائلة العالي منحت الدوار (مليون دينار).. إضافة إلى دعم 90 مليونير شيعي موجودين في البحرين لأهل الدوار.

خطاب أوباما

في الحقيقة لم أكن متفائلا أبداً من خطاب أوباما قبل أن يبدأ به.. وتوقعت بأن لا يتطرق لموضوع البحرين (وليته فعل).. لكنه أبى إلا أن يدس السم في العسل من خلال انتقاد بعض التصرفات من الحكومة كالهدم المزعوم لدور العبادة.. والاعتقالات في صفوف المعارضة...لكي يرضي المعارضة بهذا النداء.. ثم عاد ليدعوا للحوار ويؤكد على نجاعته كحل مهم.. وذلك ليرضي الحكومة ويميل بعض الميل للمعارضة مرة أخرى بينما تعمد نسيان المكون الرئيسي في هذه المعادلة التي تشكل الغالبية العظمى وهو تجمع الوحدة الوطنية.. وبالتحديد (أهل السنة).. الذين أزالهم من قاموسه.

خطاب أوباما نستشف فيه إعطاء ضوء أخضر للصفويين للاستمرار في فتنتهم التي بدئوها..وإعطائهم الحق في هذا الأمر.. ويبدوا بأنه يريد إعادة محاولة تسليم البحرين لإيران مرة أخرى ولكن بأسلوب جديد.. وننتظر ما الذي سيجري في الأيام المقبلة..خصوصاً في 1 يونيو.

الأحكام الكرتونية
أصبحت المعركة في الأيام الفائتة عبارة عن معركة لطلب الإعدام من عدمه على من اقترف جرم الدهس المتعمد للشرطة.. فصارت القضية قضية حياة أو موت للطرف السني بالذات.. بينما هي جزء بسيط من الحرب بيننا وبين الصفويين.. كنا نتمنى أن يطبق في هؤلاء حق الحرابة أو حد القتل العمد في الشريعة الإسلامية التي توقع الإعدام على جميع من اشترك في هذه الجريمة..وهم الأفراد السبعة ومعهم جميع المحرضين.. لكنا ابتلينا بالأحكام الوضعية التي فرضت علينا.. حيث بدأ الحكم بإعدام 4..واليوم تقلص لاثنين.. في محاولة –في تقديري المتواضع- لإرضاء جميع الأطراف.. أما عن الاستئناف الأخير المقرر لمحكمة التمييز المدنية.. فهو متاح لهؤلاء لكن محكمة التمييز مقرر لها ألا تنظر إلا في إجراءات سير القضية دون النظر في الحكم.

والسؤال المهم الذي نطرحه الآن.. هل سيتم العفو عنهما أم لا؟.. فقد تعودنا أن يتم إصدار العفو حتى عن قضايا القتل كحادثة شرطي المعامير وغيرها.. والنقطة الأخرى التي أود التنبيه لها..هي أن أهل الفتنة ركزوا كثيرا على أحكام الإعدام ولم يهتموا بالسجن المؤبد.. لأنهم يعلمون تمام العلم بأن العفو سيأتي عاجلا أم آجلا.. إن لم يكن اليوم فغدا.. وستلاحظون تحركاتهم في الشهور والسنوات المقبلة في البرلمان والصحف وزياراتهم للملك وغيرها.. ولن يسكتوا حتى إصدار العفو.. أضف إلى ذلك بأن أحكام السجن المؤبد عندنا كارتونية جداً.. خصوصاً إذا علمنا بأن مدة السجن المؤبد في البحرين 25 سنة فقط.. والسنة في السجن مدتها 9 شهور فقط (أي 18 سنة وسبعة أشهر بالحساب العادي).. أضف إلى ذلك وجود إعفاء لمن هم حسنوا السيرة والسلوك.. وأخيراً تذكرو بأن هناك ما يسمى (العفو الملكي) الذي بإمكانه العفو عن أي حكم يصدر من القضاء.

د.حسن الشِّيَخي
22 مايو 2011
Hasan.shiakhi@hotmail.com

هناك 12 تعليقًا:

  1. هذا هو الصحيح نتمنى من الجهات المعنيه توقيف المذكورين

    ردحذف
  2. مايهمني اذا تم نشر تعليقي-ليس بعيد عن فكر لايتورع في اطلاق النار على القراان الكريم ان يقوم بتحريف اياته يامن كتبت هذا الموضوع واستشهدت بهذ وذاك اليس حريا بك انطلاق شهادتك من الاساس الاول والاخير (فما استمتعتم به منهن فاتوهن اجورهن فريضة)اوووه نسيت انت لا تؤمن الا بأنت -الزينبيات الزينبيات اوتعلم من هي زينب انها ليست ابنة علي ولاتمت لامهافاطمة الزهراء بصلة وقرابتها من جدها محمد محض افتراء يكفيها انها الصادحة في مجلس يزيد:فما عدتُ أستعظم هتافك لأشياخك الجاهليين تدعوهم,فوالله يا يزيد: لتردن وشيكاً موردهم,ولتودنّ أنك شللت وبكمت ولم تكن قلت ما قلت,وفعلت ما فعلت.

    ردحذف
  3. يا غير معرف يا شجاع يا من تطلق التهديدات واضحة شهادتك من جرأتك ونشر اسمك
    أرنا مراجلك واعلمنا من أنت لو تستطيع
    مسكين إنت إن ظننت أن تفسير الآية الكريمة من كتاب الله تعني استحلال الفواحش
    ومسكين إنت إن كان هكذا تتعاملون مع كتاب الله عزوجل
    فلا والله حاشا لله ما تعني تلك الآية الكريمة تلك
    أما بهتانك أن الشيخ يطلق النار على القرآن فليس بغريب عليك أنت وأمثالك ممن يتجنون على كتاب الله ويسيئون الأدب مع الله بالتقول عليه وتفسير آياته حسب هواهم طبعا السيدة زينب منكم براء رضي الله عنها وطبعا كل آل البيت منكم براء أما تهمتك للشيخ أنه يزيدي فهذا ممتاز لأنه يثبت عليكم تماما ما يقول الشيخ طائفيتكم وتصنيفكم للناس على هوى أنفسكم فلا لسنا أبناء يزيد ولستم من أنصار الحسين إنما نحن أنصار الحسين وعلي وكل الصحابة الكرام رضي الله عنهم وهؤلاء الجيل الرائع كلهم منكم براء وعقليتكم المجنونة بقتل الناس ومحاكتمهم على أمور ليس لهم يد فيها حدثت قبل 1000 سنة تثبت المزيد من التهم عليكم وجيد كي يعرفكم الناس لا تظن أن تعليقك سيحذف لأنه رائع فهو أكبر دليل عليكم وهو يختصر على الدكتور كتابة المقالات والمقالات لفضحكم فزد منها
    وجميل تهديدك الخير فاعلم أننا لا نخاف إلا الله وإلم يكتب الدكتور سنكتب نحن نحن لا نهاب الموت ولانخاف إرهابكم ولن يسكتنا شيء بعد اليوم وما خفي كان أعظم فارجف جيدا وترقب

    ردحذف
  4. لا فض فوك دكتور واصل وتأكد أن هناك 1000 شيخ ولد في البحرين ولن يتوقف الجهد لنشر الحقائق أبدا
    وللتافه الذي كتب لك في الأعلى يرغي ويزبد
    ما حيلة من أصابته سهام حقائقك في مقتل هذه عادتهم التهديد والوعيد وغير غريب عنهم الإرهاب والوحشية
    لكن الله معنا بقوته وفوقهم ونحن نحب الموت ونعشقه أسمعت أيها الجبان ونحن نأكل لحم البشر ونشرب الدم ايضا :)
    فتعال إن استطعت

    ردحذف
  5. لا فض فوك دكتور واصل وتأكد أن هناك 1000 شيخ ولد في البحرين ولن يتوقف الجهد لنشر الحقائق أبدا
    وللتافه الذي كتب لك في الأعلى يرغي ويزبد
    ما حيلة من أصابته سهام حقائقك في مقتل هذه عادتهم التهديد والوعيد وغير غريب عنهم الإرهاب والوحشية
    لكن الله معنا بقوته وفوقهم ونحن نحب الموت ونعشقه أسمعت أيها الجبان ونحن نأكل لحم البشر ونشرب الدم ايضا :)
    فتعال إن استطعت

    ردحذف
  6. You sir are an idiot. Go screw yourself repeatedly until you bleed to death. Doctor my ass.

    ردحذف
  7. nayefJ why u are so nervous :)
    i want to thank dr. Hassan his is the voice of ppl

    ردحذف
  8. الحمدلله على اللي صار في البحرين خلانا نعرف من العدو , فعلا ايقض الشارع السني من سبات عميق والله ان اهل البيت ابررار منكم يا خون , فعلا الرجولة ماهي على النت وفي يوم بنتجابل وبنطهر البحرين من الخون , انا ما اعمم على مذهب

    ردحذف
  9. لماذا يا روافض تغضبون عندما يواجهكم أحد بحقيقة مذهبكم القذر البعيد كل البعد عن الإسلام!!!

    أنتم مستعدون لإستغلال أي وسيلة والتحالف مع أي كان من أجل تحقيق أهدافكم الدنيئة!!

    بارك الله فيك أيها الكاتب على الجهد الذي تبذله في نشر هذه المقالات وإظهار الحقائق وأرجو أن تستمر في عملك ولا يهمك نباح الكلاب :P

    حفظ الله البحرين من كيد الروافض

    ردحذف
  10. بالنسبة للشيعة اللي رادين عالموضوع، اش هالأسلوب القذر في الكلام؟ ما تعرفون تتكلمون لا تتكلمون، بس هذي تربيتكم ما تقدرون تسوون شي!!

    ردحذف
  11. اللهم أرهم نورك ليستيقظوا من سبات غيهم

    اللهم أهدي السنة إلى مذهب الشيعة

    ردحذف
  12. بارك الله فيك يادكتور وجزاك الله كل خير وحسبي الله على الروافض الصفويين الفرس الانجاس في كل مكان ولعنهم الله عليهم من الله مايستحقون لأن المجوسية الرافضية الصفوية الإيرانية هي ثمرة...(( بذرة نصرانية غرستها اليهودية في أرض مجوسية )) وحصدها المسلمون....وصدق الإمام القحطاني الأندلسي إذ قال:
    لا تعتقد دين الروافض إنهم أهل المحال وحزبة الشيطان
    مدحوا النبي وخونوا أصحابه ورموهم بالظلم والعدوان
    حبوا قرابته وسبوا صحبه جدلان عند الله منتقضان

    ردحذف