الأحد، 5 يونيو، 2011

صفعات على وجه الخونة

أتوجه بهذا المقال لجميع شرفاء البحرين الذين وقفوا مع وطنهم..ودافعوا عن بلدهم..وخرجوا لنصرته ضد الخونة الصفويين الذين كادوا أن يختطفوا البلد على حين غرة.. وأعلم بأن هناك إحباط كبير قد أصاب الشارع السني تحديداً نظراً للتنازلات تلو التنازلات التي تُقدم من القيادة والحكومة للخونة بضغوط خارجية وداخلية.. ولكنا لو نظرنا للنصف المملوء من الكأس لوجدنا بأن هناك العديد من الأمور الإيجابية التي تبشر بالخير للبحرين ولدول الخليج عموماً والتي حصلت في الآونة الأخيرة.. وأبرزها:


نفاق ممثلة السفارة الأمريكية كان واضحا من خلال
اللقاء


1. استضافة مسئولة أمريكية رفيعة المستوى من السفارة الأمريكية على تلفزيون البحرين في برنامج حواري مباشر غير مسجل.. وهي إشارة مهمة وأمر غير مسبوق في وسائل الإعلام البحرينية الأمر..وله العديد من الدلائل..وهي:


• إحساس الولايات المتحدة الأمريكية بتنامي التيار العدائي ضدها في أوساط سنة البحرين.. خصوصا بعد خطاب أوباما وظهور فضائح وثائق وكيليكس (الوفاق جيت) التي فضحت الاتصالات بين السفارة الأمريكية والوفاق.. وقبلها تصريحاتها المتضاربة ضد البحرين..ودعمها للمعارضة البحرينية على حساب السنة..وفضيحة الفوضى الخلاقة وتحالفاتها السرية مع إيران.. وأمريكا تعلم علم اليقين بأن انتشار العداء ضدها بين صفوف سنة البحرين يعني انتقاله بصورة تلقائية لسنة الخليج العربي الذين بدئوا يشتمون رائحة الخيانة الأمريكية الصفوية ضد المنطقة.. وبأن ما حصل للبحرين ليس مخططا يستهدف البحرين فقط.. بل يستهدف الوجود السني في الخليج العربي.. خصوصاً بأن أمريكا تعلم بأن الثورات العربية هي ثورات عربية سنية بامتياز..ولم يتحرك الشيعة لها إلا بدواعي طائفية فقط.. ومع قوة الرابطة التي أصبحت تربط العالم العربي بسبب ربيع الثورات العربية فليس من المستبعد أن تصبح ظاهرة العداء لأمريكا ومصالحها بداية انطلاقة لثورة جديدة تنتشر في العالم العربي.. خصوصا مع الدعم اللامحدود المقدم من أمريكا للكيان الصهيوني.. إضافة لفضيحة وثائق وكيليكس التي بينت تواطؤ الأمريكان على اليمن من خلال المحافظة على نظام علي عبدالله صالح والسعي معه لإحداث فتنة طائفية فيها.. وانتقاد جهود المصالحة الخليجية هناك.. لذا يبدو إن السفارة الأمريكية حاولت من خلال اللقاء المتلفز امتصاص غضب الشارع السني قبل تحوله لظاهرة قابلة للتصدير.. والحق يقال بأن من ساهم في قلب الطاولة على الضيفة الأمريكية هو ذكاء الأستاذة سوسن الشاعر.. وقدرتها الكبيرة على إدارة دفة الحوار..ثم قلب الطاولة على السفارة وفضح الدور الأمريكي..ونحن نجزم بأن هذه المقابلة لو انتشرت في العالم العربي فسوف تشكل ضغط كبيراً على أمريكا.


• الأمر الآخر الذي يمكن استنباطه من موافقة السفارة على المشاركة في برنامج حواري هو أن هذا الأمر يعتبر بمثابة إعلان رسمي لفشل ثورة البحرين 2011..وهو إقرار تام بأن نظام الحكم في البحرين باقٍ.. بل إن شرعيته أقوى مما اعتقدت السفارة بعد وقوف 450 ألف مواطن يمثلون سنة البحرين معه.. أضف إلى ذلك الفزعة الخليجية والعربية التي دافعت عن نظام البحرين بالقوة.. فجاءت أمريكا ذاتها وجعلتها تغير من لهجتها التي بدت متخبطة في كثير من الأحيان.


• ضعف الحجج الأمريكية تجاه ما حصل..ومحاولة الدفاع عن الثورة الفاشلة بوصفها سلمية تارة..وعادلة تارة أخرى..ولكنا شاهدنا كيف أسقط في يد المسئولة الأمريكية بعد مشاهد الحرق والتكسير..أضف إلى ذلك التهرب الواضح من عدم الإجابة عن العديد من الأسئلة.. ومحاولة اللف والدوران.. وتبين بعد هذا رخاوة وضحالة التفكير الأمريكي.. ولكن بعد كل هذا نؤكد بأن قيادتنا لن تتخلى عن الأمريكان الذين فرضوا وصايتهم علينا منذ زمن وللأسف.

من أروع حلبات السباقات العالمية فخر للبحرين


2. أما الصفعة الثانية التي تلقاها الخونة فقد فكانت إعادة جدولة سباق الفورملا 1 في البحرين في أكتوبر القادم 2011 إضافة إلى استضافة الجولة الأولى في 2012..بل إن الاستضافة جاءت بإجماع 26 عضو من أصل 26 ..وصدور إعلان استضافة البحرين بعد شهر واحد فقط من انتهاء حالة السلامة الوطنية يعد إنجازاً معتبراً للدولة.. وجميعنا يعلم بوجود حراك قوي قبل إقرار السباق من أذناب إيران –ولا يزال هذا الحراك قوياً- لمحاولة إفشال هذا القرار.. وبقراءة أخرى نقول بأن الموافقة على إعادة تنصيب السباق هو استفتاء عالمي على شرعية نظام الحكم.. بمعنى أن على الخونة و أذناب إيران التعامل مع الحكومة شاءوا أم أبو.. والأمر الآخر المهم ذكره بهذا الصدد هو الإشادة بدور الإمارات في دعم هذا الملف..حيث مارست ضغوطاً قوية لدعم ملف البحرين..إضافة لدعم حكومة الهند التي تنازلت عن دورها في استضافة السباق للبحرين.. وهي دلالة مهمة على نجاح الدبلوماسية البحرينية التي بدأت تؤتي أكلها.. ومن المرجح أن تحقق نجاحات اكبر في المستقبل خصوصا مع إطلاق دعوة الحوار من قبل الملك..ومع ظهور أدلة جديدة على إرهاب ما يسمى ثورة البحرين بعد انتهاء المحاكمات.


3. الصفعة الثالثة تمثلت في تصريحات العديد من الدول والمسئولين الكبار كفرنسا وأمريكا والصين وبريطانيا إضافة إلى الأمين العام للأمم المتحدة الذي أشاد بالإصلاحات الكبيرة التي قامت بها البحرين على يد جلالة الملك.. والذي أشاد في الوقت نفسه بدعوة الحوار الذي يعتبر الحل الوحيد لما يحدث في البحرين.. وهو مؤشر مهم يضفي الشرعية للنظام أولا..إضافة لتشكيله ضغطاً كبيراً على الوفاق لقبول دعوة الحوار دون شروط...وهو الأمر الذي سيحرج الوفاق.. وسيجبرها على القبول به..وقد بدا هذا واضحا من خلال الموافقة السريعة التي أبدتها الوفاق للدعوة التي وجهها جلالة الملك للحوار.. فهي تعرف أن شارعها أصبح متهالكاً لن يصمد طويلا.. وأن عليها أن تستجيب للدعوة حتى تضمن على الأقل ورقة تفاوض بعد أن سقطت أوراقها.. أما اشتراطاتها التي تزداد يوماً بعد يوم فهي حيلة للحصول على أكبر مكاسب قبل البدء في الحوار.. ولرغبتها للضغط للحصول على مقومات وعوامل تريحها.

إعتذار من السي إن إن للبحرين

وبالعودة للتصريحات..فهناك تصريحات أخرى وجهت صفعة للوفاق وللثورة الشيعية في البحرين..وهي اعتذار قناة CNN للبحرين بعد الخبر المفبرك الذي اتهمت حكومة البحرين بقتل 230 شخصاً.. إضافة إلى اعتراف البرلمان الأوروبي بأنه تلقى معلومات مضللة وخاطئة.. إضافة إلى مفوضية حقوق الإنسان التي صرحت بنفس التصريح.. وسنستمع في الأيام المقبلة بإذن الله للعديد من البيانات التي تبين خطأ المعلومات الأولية ضد البحرين.
تويتر فيس بوك وحلبات أخرى كان البحرينيون يدافعون عن وطنهم فيها


4. الصفعة الرابعة والتي كانت صفعة قوية..هي جهود المخلصين من أبناء الوطن الذين نذروا أوقاتهم وطاقاتهم للدفاع عن وطنهم في شبكات التواصل الاجتماعي وبشكل قوي.. حتى فاق تخطيط وترتيب الخونة وجعل من الكذاب نبيل رجب يصرح بأن الحكومة اتفقت مع شركات لفتح حسابات وهمية في شبكات التواصل الاجتماعي للدفاع عن البحرين.. إضافة لتصريح آخر يعاتب فيه من يحسبون على الشيعة بالتواجد في المنتزهات والملاهي في إشارة إلى اليأس الكبير الذي أصابه.. وأرجو ألا يفهم أخواني المغردين على تويتر والفيس بوك من كلامي العودة للخمول والتكاسل.. بل إن المرحلة القادمة تتطلب صبرا كبيرا..وجهداً جباراً لتغيير الرأي العام.. وإنما النصر صبر ساعة.. كما أستغل هذه الفرصة لأدعو أخواني لإعادة ترتيب الصفوف ورصها وتنظيمها.. فلازال الجهد غير منظم.. ويحتاج لتكوين شبكات هرمية لبناء تأثير أقوى وأكثر فعالية..وعلى جمعيات النفع العام وخصوصاً تجمع الوحدة الوطنية بذل جهد اكبر وإنشاء مجموعات رصد تقوم برصد وتوثيق كل ما يطرح بشبكات التواصل الاجتماعي.. خصوصاً وأن هناك فرصة ذهبية يمكننا استغلالها..وهي تواجد آلاف السياح في البحرين خلال فترة الفورميلا الذي سيشكل فرصة لشرفاء البحرين لإيصال صوتهم الذي بدأ يصير مسموعاً.. ولكن مثل هذا العمل يجب أن يكون منظماً ومرتباً ومنسقاً.


5. الصفعة الخامسة التي قد تكون دقت المسمار الأخير في نعش ثورة البحرين الطائفية الصفوية.. تمثلت في الخذلان الكبير الذي وجهته دعوات العودة لميدان الفاروق.. فخرجت الدعوات قبلها لإعادة ترتيب صفوفهم من خلال أساليب كثيرة لحث الناس على الخروج.. وقد مارس هؤلاء –كعادتهم- الأكاذيب المضللة كادعائهم مقتل كل من يموت ميتة طبيعية بأنه قتل جراء المواجهات مع قوات الشغب.. إضافة إلى أنه تم إلباس الرجال عباءات للنساء لزيادة أعدادهم وللإدعاء بأن قوات الشغب تضرب النساء.. ففشلت كل هذه التحركات ولله الحمد .. ولا ننسى في هذا المقام أن نتقدم بكل الشكر والثناء لرجال الأمن والحرس الوطني على جهودهم وحنكتهم التي أفسدت هذا المخطط..

 

ومن الأمور الغريبة-وإن كنا تعودنا عليها- هي الأدوار المشبوهة الذي تلعبها قناة الجزيرة في محاولة إعادة بعث الأحداث من جديد.. عن طريق نشر تظاهرات قديمة على إنها تظاهرات حديثة.. وهو دور مريب تريد الجزيرة منه المحافظة على الوضع في البحرين في درجة معينه من الغليان.. فهي لا تريد تحقيق انقلاب في البحرين.. وفي نفس الوقت لا تريد استمرار الهدوء.. فنجدها كلما انطفأت النار أعادت النفخ فيها لكي تشتعل..
الجزيرة .. كانت صدمة كبيرة لكل البحرينيين
 وهو الدور الذي يؤكد ضلوعها في مؤامرة الفوضى الخلاقة التي جندت في أمريكا قطر التي استخدمت الجزيرة لتغيير العديد من أنظمة الدول العربية المتهرئة.. ورسالتنا للحكومة والقيادة القطرية بأن تتعظ من الثورات العربية..وبأنها ليست بمنأى عن هذه الثورات.. فالعائلة المالكة القطرية تعاني من تفكك وخلافات كبيرة ومعقدة على سلالة الحكم ونفوذ الشيخة موزة المسند (زوجة أمير قطر) التي تحكم البلد.. إضافة لمُنَظِّر السياسة الخارجية لها وهو رئيس الوزراء ووزير الخارجية القطري حمد بن جاسم الذي يعد المسئول الأول وراء سياسات الجزيرة.. إضافة إلى الغضب الشعبي من تصرفات قيادة قطر المبذرة والموالية حتى النخاع للتوجهات الأمريكية وسياساتها الخارجية الفتنوية.. فقطر تغلي على نار هادئة الآن..وهي ليست بمنأى عن أي انقلاب قد يحدث في أي لحظة من أفراد العائلة المالكة نفسها.



الصفويون..واستغلال الجنس والمال لضرب سنة البحرين

هذا العنوان هو عنوان إحدى مقالاتي التي أثارت غضباً واسعاً في صفوف الصفويين.. وتلقيت بها سيلاً من الرسائل ما بين مؤيد لها وشاهد عليها..وما بين منكر ومهدد .. ولكني أؤكد بأنها أمور وخبايا ثابتة..فما تم ذكره من فساد أخلاقي بين صفوف الصفويين ككبرى القصير وسحر عطائي والهاشمي وغيرهم هو غيض من فيض..وسنفضح هذه الممارسات غير الشريفة تدريجياً بإذن الله تعالى.


أما الفضيحة التي سنذكرها اليوم هي إحدى فضائح شركة بابكو التي يبدو بأن عقدها قد انحل..وفضائحها لا تنتهي..فقد ذكرنا وجود شلة من الصفويين هناك يعيثون فيها فساداً.. حيث وقعت أعمال مشينة..وثبت حدوث حالات اغتصاب تم التستر عليها.. وجميع هذه الفضائح المقيتة وغيرها تصدر من فئة معينة وعصابة صفوية إيرانية.. وللعلم فإن هذه العصابة تنظم حفلات دورية تقدم فيها الخمور وتمارس فيها أعمال لا أخلاقية.. والفضيحة التي لم تُذكر صراحة في لجان التحقيق بعد.. هي فضيحة المدعو محمد الشهابي مدير خدمات بابكو في منطقة عوالي.. فهو أحد الصفويين العجم القوادين للكثيرين من أهل السنة- كبار القوم والمترفين منهم خصوصاً كالعادة-.. حيث يوفر هذا المنحط للزبائن بيوت مفروشة ضمن بيوت منطقة عوالي لتقديم ما لذ وطاب من النساء والفتيات لهم.. وتنظيم حفلات الدعارة والكثير من الخدمات الأخرى التي توفر عبر "نادي بابكو" تحت غطاء الحفلات الماجنة التي تمارس فيها كل أنواع الخنى والدعارة وشرب الخمور والفساد الأخلاقي.. وللعلم.. فإن هذا المدعو (محمد الشهابي) قد تجاوز سن التقاعد منذ فترة.. ويتم التجديد له كل مرة من خلال زمرته المجرمة داخل الشركة..إضافة لضغوط بعض المتنفذين ---الزبائن المميزين-.. وبعد توصيات لجنة التحقيق البرلمانية بإنهاء عقود من تجاوزوا التقاعد..ومن ضمنهم هذا الشخص..إلا أن هناك –متنفذين كبار- تدخلوا لإعادة هذا الشخص الذي يقدم لهم بالمقابل خدمات معينة!!
ونتساءل الآن..هل لا زالت الحكومة غير واعية لما يجري..وهل لا يزال وزير الطاقة (الصفوي) يتستر على فضائح بابكو المدوية..وهل سيتم السماح لهذه الفئة بممارسة ما يجري هناك من فساد إداري وأخلاقي؟؟


التغول الإيراني


ها هي إيران تعيث في الأرض الفساد.. ولم تترك أي دولة إلا وتدخلت فيها وجندت عملائها لخدمة أجندتها الصفوية الماكرة.. ولكن فضائحها المدوية قد انتشرت انتشار النار في الهشيم.. فقبل أسبوع من اليوم انتشرت أخبار فضيحة رسوا 13 سفينة إسرائيلية في موانئها.. إضافة إلى وجود وثائق تدل على وجود اتفاقيات تعاون تجاري بين إيران و200 شركة إسرائيلية.. حيث تزود تلك الشركات إيران بالبضائع التجارية..ومصادر الطاقة..بل إن هناك شركات إسرائيلية تقوم بدعم إيران عسكرياً.
أضف إلى ذلك فضيحة العميل الإيراني (الدبلوماسي) الذي تم الإمساك به في مصر بعد دوره المشبوه لدعم المتشيعين هناك ومحاولة تجنيد أفراد لحزب الله في صحراء سيناء.. وغيرها.. إضافة إلى أن التحقيقات أثبتت ضلوع عناصر إيرانية تساندها عناصر صهيونية وأمريكية في الفتنة الأخيرة التي نشبت بين المسلمين والمسيحيين في مصر.. فإيران التي تزعم حبها لمصر وادعت نصرتها للثورة المصرية من مصلحتها اليوم تفكك مصر وتقوية المسيحيين.. للقضاء على المد السني والتغول خلاله بحجة الدعم..و للعلم فإن إيران ستحاول عاجلا أم آجلا اختراق مصر..فقد أبدت إيران استعدادها دعم السياحة المصرية ب5 مليون سائح إيراني لزيارة العتبات المقدسة –الجديدة- في السيدة زينب وغيرها.. وهي خطوة لو وافقت عليها مصر فستعني بداية لفتن لن تتوقف في مصر..ويعني اختراق واسع للقوة السنية هناك..حيث سيتشيع العديد من الناس بسبب الدعم المادي واستغلال الإباحية وزيجات المتعة.


والفضيحة الثالثة القديمة الجديدة هي تجنيد الحرس الثوري وقوات الباسيج وحزب الله لقمع الثورة السورية المباركة والدفاع عن نظام بشار الأسد البعثي النصيري العلوي.. فقد تم بث تسجيل صوتي لأحد الإيرانيين –يتقن العربية- يعترف بأنه ضمن أفراد الباسيج الذي جند مع زملاء له لتصفية أهل السنة هناك.. ونحن ندعوا الله من قلوبنا أن تنتصر هذه الثورة التي ان انتصرت فستوجه ضربة قاصمة لإيران وحزب الله وللدولة الصفوية.




د.حسن الشِّيَخي
5 يونيو 2011
Hasan.shiakhi@hotmail.com

هناك 12 تعليقًا:

  1. فهد الفجري5 يونيو، 2011 4:31 م

    كل التقدير و الأحترام دكتور والله يعطيك العافيه, دائماً كلامك سهل للقارئ وتوصل الرساله حتى لغير المثقفين سياسياً.
    شكراً.

    ردحذف
  2. د. حسن الشيخي شكرااا لك ولكل صاحب قلم شريف مثلك واننا نستمد قوتنا وهتنا من كتابتك بعد التوكل علي الله

    ردحذف
  3. بارك الله فيك دكتور ....شخصيا استفيد كثيرا من كتاباتك ...اعانك الله وسدد خطاك ... اتمنى منك ان تفسر سبب لقاء اللجنه المنظمة للفورملا بالوفاق ثم اصدارهم بيان بدعمهم لبرنامج التنميه الأقتصاديه لولي العهد ؟؟ هل هم موعودون بشي من قبل ولي العهد لفعلهم هذا ؟؟؟؟

    ردحذف
  4. اثابك الله على كل حرف كتيته لاظهار الحق و بارك الله فيك و اكثر الله من امثالك

    ردحذف
  5. اتمنى ان يقرأ كل اهل الفاتح مدوناتك التي يجب ان تكتب وتحفر في الصخر حتى تكون باقية لاتنسى ويتعلم منها اهل البحرين ...كلمة شكر لا توفيك حقك ولكن اقول الله يثبتك دنيا وآخرة وباقول لك اذا البحرين واهل الفاتح ما أسنفادو من خبرتك فهم اكيد خسرانين
    ام سلمان

    ردحذف
  6. شكله دكتور على الفاضي غبي اكيد ما شافر رد المفوضه الساميه على الخبر الا نكرنه جملة وتفصيل و اكيد ما شاف الاخبار عن الفورملا الا بالاكيد ما راح تصير و اكيد انه ليس بدكتور لان هي العقليه ما تصلح الا الى زبال او حمالي والسلام

    ردحذف
  7. وإنت أكيد عورك خدك من الصفعات وواضح أسلوبك درجة الرقي والدكتوراة الأخلاقية إلي عندك
    ليش داش المدونة إذا مب عاجبتك أقصد "معورتك"
    :)

    ردحذف
  8. بارك الله فيك يادكتور حفظك الله واصل

    ردحذف
  9. بارك الله فيك يادكتور على مجهودك انتمنى ان يتم ترجمة مقالاتك حتىتفضح الخونة وتنور اهل السنة و الجماعة والله اصبحنا مدمنين على كتاباتك كل يوم ندخل المدونة عشان نقرأ مقالاتك بارك الله فيك وفي امثالك اتمنى انك ما تتأخر علينا وجزاك الله خيرا

    ردحذف
  10. الظاهر أن المدونة باطة جبود بعض الناس :)

    على العموم .. بارك الله فيك دكتور .. كلامك عين العقل وأرجو أن تواصل في نشر المقالات لفضح الخونة

    ردحذف
  11. انتم مع شديد الاسف تخوضوا حرباً وهمية وعليه,عليكم ان تصطنعوا لها انتصاراتٍ وهمية كذلك, وحتى ان تدركوا انكم ليس الا ادوات متناهية في الصغر لتثبيت الكاهن الاعظم في كرسيه حتى يستئذنه ملك الموت, حينها ستدرك ياسعادة الدكتور انت ومن يتشاركون معك في التفكير ان من اسميتهم الخونة اذناب ايران هم اكثر من عشق تراب هذه الارض وذاب في الحب والولاء لها, ولاتخشى فما نشدناه في ميدان الحرية كان من اجلك واجلي كما قدمنا تضحيات التسعينات وكانت ثمارها من اجل الجميع, وابداً لن نرضى بمكاسب فؤية او طائفية
    تحياتي

    ردحذف
  12. يا غير معرف أبكيتنا من دموع التماسيح بعد أن لم ينفع السب والشتم الذي بدأتم به
    طبعا هذا الخطاب الذي ترردونه ليل نهار بينما فحيح الأفعى يبث السم في أجسادنا الهزيلة
    وفي أجساد أطفالنا ونساءنا
    أما الكاهن الأعظم فهو موجود في قم وطهران أحدهما الأكبر والآخر الأصغر الماص لدماء الأبرياء المفيب لعقولهم الساجدين له المسبحين بحمده
    أما عن الدكتور فإلم تكن تحسن القراءة إقرأ جيدا مقالاته وانظر كيف يوجه العتاب للحكومة أيضا والملك وكل الأطراف فهذا هو الحر الحق
    لأننا نحن هكذا منذ زمن سيدنا عمر بن الخطاب حين نصحته أمرأة وليس كما شوهتم أنتم التاريخ فأصبحتم قطعانا ترتكبون كل جريمة وجريرة في سبيل الشيطان
    الأدوات معروفة يا غير معرف معروفة جدا لدرجة أنها باتت مملة وتمثيلها ودموعها ممل أيضا!

    ردحذف