الثلاثاء، 19 يوليو، 2011

لماذا يسيطر الشيعة على أقسام تكنولوجيا المعلومات

ملاحظة واجبة
قد ينتقد البعض ذكري لأسماء بعض الموظفين والتحدث عن فساد أخلاقي ومالي وما إلى ذلك..وأحببت أن أؤكد بان هذا ليس من أخلاقنا في الأساس..ولم نكن نريد أن نصل إلى هذه المرحلة.. ولم نذكر تلك الأمور إلا بعد أن بلغ السيل الزبى وسيطر الخونة على مقدرات البلد بسكوتنا عما كان يجري.. فأفسدوا في الأرض وعبثوا بمقدراته دون حسيب أو رقيب..فلا دولة تردعهم..ولا حكومة تراقبهم..ولا يسأل أحد عنهم.. لذا فقد آن الأوان لفضح كل من له يد في الإضرار بهذا الوطن والضرب بيد من حديد ضد هؤلاء.. وما نذكره هو من قبيل التنبيه والتحذير..وقد سبق أن حذرنا هؤلاء ولكن دون فائدة..فليتحملوا ما ارتكبوا من أفعال شنيعة طوال عقد من الزمن عاثوا فيه فساداً وإفساداً.

نصيحة مهمة
إلى جميع الوزراء والمدراء وإلى الحكومة وإلى رؤساء الشركات والمؤسسات والبنوك..ننصحكم لوجه الله ونرجوكم بأن تنتبهوا لأقسام تكنولوجيا المعلومات IT..فالشيعة يحاولون التمركز في مثل هذه الأقسام لاختراق المؤسسة أو الوزارة ثم اختراق الدولة..وهذا ثابت في العديد من الشركات..ولكم أن تنظروا لبابكو التي أغلب موظفي القسم شيعة..وألبا وطيران الخليج وبتلكو وبنوكو ووزارة العمل وهيئة تنظيم سوق العمل وبورصة البحرين وإدارة المرور ووزارة الدفاع والمستشفى العسكري والسلمانية وغيرها يتركز الشيعة في تلك الأقسام التي تحتوي على أكبر قدر من البيانات والمعلومات الهامة التي يمكن تسريبها من قبل أي موظف..كما يمكن تعطيلها في أي وقت كما حصل وقت الأزمة..ونؤكد بأن الحرب أصبحت حرباً معلوماتية من الدرجة الأولى..وليست حرباً سياسية فقط.. ويكفي الدولة اختراقاً..فلا تزيدوا منه..واحذروا من توظيف هؤلاء الخونة.. فهناك من عمل على تركيب الأجهزة في الدوار..ومنهم من كان يخطط من العمل باستخدام أجهزة العمل..ومنهم من كان يأخذ معه جهاز اللاب توب الخاص بالعمل لينطلق منه بالمؤامرات..ومنهم من سرب معلومات مهمة لقيادة الشيعة..ومنهم من أوصلها لإيران..بل إن منهم من تدرب على أيدي المخابرات الإيرانية والحرس الثوري وحزب الله وكان يشارك في معسكراتهم..وبإمكان من يريد معرفة عدد مرات تدريبه فلينظر إلى جواز سفر أي شخص شيعي ليعرف كم مرة ذهب لإيران أو لبنان أو العراق أو سوريا.. ولكم أن تلاحظوا حجم التنسيق الكبير الذي ظهر إبان الأزمة..وحجم المعلومات الهائل الذي كان لدى المعارضة..وأرجو أن تتأملوا في نسب الشيعة في الجامعات الداخلية والخارجية المتوجهين لاختيار تخصص علوم الحاسب أو تكنولوجيا المعلومات وما شابهها لتعلموا سبب تركزهم فيها..وأغلبهم على حساب الدولة وللأسف.

شركة بتلكو
بتلكو هي أم الشركات وشركة الاتصالات التي ظلت وحيدة في البحرين لعقود من الزمن..وهي من يمتلك نصيب الأسد في قطاع الاتصالات..وكعادة شركاتنا المهمة يتم الاستحواذ عليها من قبل الصفويين الذين تغلغلوا في مفاصلها فسقطت في أيديهم.. بتلكو ومن زمن عمد موظفوها الشيعة لاختراق أدق أجهزتها (التجسس خصوصاً) لهذا يعمل في قسم الهندسة 99% من الشيعة فيه.. وهناك حوادث عديدة تثبت تجسس هؤلاء على رؤوس الدولة حتى أنهم وصلوا لأمير البلاد الراحل الشيخ عيسى رحمه الله تعالى وزرعوا جهاز تنصت استمر 10 سنين حتى وجد..أضف إلى ذلك بأنه تم العثور أثناء الأزمة على جهاز تنصت أسفل طاولة اجتماعات مجلس الوزراء..أي أن جميع أسرار الدولة قد امتلكها هؤلاء المجرمون.

وما إن جاءت الأزمة حتى خرجت نقابة بتلكو برئاسة هادي الموسوي (عضو حركة أحرار البحرين والوفاق حالياً وله دور كبير في أحداث التسعينات والأحداث الحالية والملقب بسفير بتلكو..وللعلم فإن هذا الشخص حصل على ضعف الراتب بعد العفو الملكي في 2001..)فخرجت هذه النقابة للشارع وتبنت خيار إسقاط النظام مع غيرها.

ما يحدث في بتلكو هو تعسف وظيفي ضد أهل السنة في العديد من الدوائر (خصوصاً الدوائر التي يترأسها الشيعة).. فتم فصل بعض الموظفين الشرفاء الذين بلَّغوا عما يجري من بعض الموظفين الشيعة..وتم تهديد البعض الآخر.. في حين يتم التستر على الموظفين الخونة المشاركين في دوار المتعة.. ورغم تسريح بعض الموظفين الخونة فيها.. إلا أن هناك محاولات مستميتة لإرجاع الموظفين مرة أخرى خصوصاً بعد تدخل الوزير حميدان الذي استمات لإرجاعهم.. أضف إلى ذلك أن رؤوس الفتنة والمحرضين لا يزالون يرتعون هناك دون رقيب أو حسيب.. ومنهم مازن عاشور الذي يكره السنة..ويمتلك ورشة تصليح هواتف وحواسب آلية يمسح ما بها ولكنه يحتفظ بالصور الخاصة للبنات من أهل السنة..وغيره كثير من الموظفين الخونة سنفضحهم تدريجياً.

بورصة البحرين..للمرة الثانية
يبدو بأن مقالي السابق قد أثار مشاعر صفويوا بورصة البحرين..فقد عقدوا اجتماعاً مطولاً برئاسة رئيس البورصة وبحضور الطائفي الأكبر إبراهيم العرادي في يوم الخميس 14 يوليو 2011 والأحد والاثنين 17+18 يوليو لمناقشة ما ذكر في مقالي.. وقد بدت وجوهم مغبرة عابسة لا تطاق.. ولا يتكلمون مع الموظفين السنة بتاتاً.. وفي حالة ما إذا أرادوا عملاً ما فيكون بالتعالي على أهل السنة كون الشيعة هناك مدراء أقسام.. وتم الاستهزاء بالعديد من الموظفين السنة أكثر مما كان عليه في السابق..وتم تهديد بعضهم بطريق مباشر وغير مباشر..وتمت تسميتهم بالخونة..ولا ندري من الخائن في زمن اختلطت به المصطلحات.. وأعلم بأن هؤلاء ينتظرون مقالي بفارغ الصبر.. وإليكم فضائحكم الأخرى (سننشر غيرها تباعاً في مقالات أخرى إن لم تتوقف هجماتكم الطائفية):

·        إبراهيم العرادي: للأسف بدل أن يعالج هذا الخبيث الأمراض النفسية التي يعاني منها فقد طلب من أحد موظفي تقنية المعلومات اختراق بريدي الالكتروني الخاص ومعرفة من يزودني بالمعلومات.. وسؤالي لإبراهيم العرادي هو لماذا لا تترك طائفيتك البغيضة وتصرفاتك الوقحة أولاً؟؟ بدلاً من البحث عمن ينشر غسيلك.. ومن الغريب بأنه قد رفعت ضد هذا الشخص عدة شكاوى رفعت ضده دون فائدة.. وللعلم بأن هذا الطائفي كان يكرر أيام الأزمة عبارة "منصورين والناصر الله" ويتعمد الضحك واستفزاز أهل السنة..ويتوعدهم بما سوف يأتيهم..إضافة إلى ذلك فإنه يتحرش في البنات بطريقة غير مباشرة عن طريق التدخل في شؤونهن وملابسهن ومكياجهن..فيقيَّم لهن الملابس وينصحهن بلبس معين..الخ.
·        قسم تكنولوجيا المعلومات: وهو قسم يسيطر عليه الشيعة (كالعادة) وقسم يعج بالطائفية والمؤامرات..فقد  بدأ حسين الجمري ومحمود سبت بناء على أوامر من العرادي بمراقبة أجهزة الموظفين السنة وإغلاق مواقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك والتويتر)..ومراقبة حسابات بعض أهل السنة هناك لمعرفة كتاباتهم.. ومراقبة كل صفحة يدخل عليها أهل السنة على الانترنت..ومراقبة هواتف المكاتب..وهذه الإجراءات تم اتخاذها على الموظفين السنة فقط...أما الشيعة فهم يراسلون ويكتبون في مواقعهم بكل حرية.
أضف إلى ذلك إلى أنه تم تطبيق قانون جديد في الفترة الأخيرة.. وهو عدم السماح للموظفين (السنة تحديداً) بالنزول إلى مجمع المرفأ المالي (مقر البورصة) للشراء إلا بإذن وتوقيع ورقة الخروج...أما الموظفين الشيعة فلا يمتثلون بهذا القانون ويخرجون لساعات طويلة جلوساً في ستاربكس أو كوستا بدون أي محاسبة أو سؤال أو إنذار.
وللعلم: فإن محمود سبت وهو موظف في قسم تقنية المعلومات هو من تورط في إحداث تعطيل شامل لشبكة الانترنت أيام الأزمة.. وكان له دور في اليوم الذي توقفت فيه البورصة عن العمل لإسقاط نظام الدولة وإنجاح الإضراب.. علماً بأنه موظف سابق في وزارة الداخلية ومن أصحاب السوابق.. ومتورط في قضية أُجبر على إثرها لترك الوزارة.. وهنا نتسائل كيف يتم توظيف شخص أمثال هذا..ولكننا لا نستغرب حين نعلم أن البورصة مخترقة من الصفويين.
وموظف آخر في نفس القسم..وهو حسين الجمري (يدير شبكة بحرين أون لاين ومنتديات بني جمرة وأحد نشطاء الانترنت) كان قد شارك محمود سبت في تعطيل الانترنت إبان الأزمة..وكذلك له يد في وقف عمليات التداول في البورصة وتعطيلها ليوم واحد.. وكان يحاول تعطيل وإيقاف التداول أكثر من يوم.. وسمع عدة مرات يتحدث على هاتفه النقال أيام الأزمة بصوت منخفض يثير الشكوك كونه يتلقى الأوامر من الخارج..وهذا الموظف على علاقة حب وعشق مع موظفة من قسم التسويات..ويتبادل رسائل الحب معها عن طريق البريد الالكتروني الخاص بالبورصة.
·        ماجدة رضي العلوي: من الموظفات الخبثاء..وهي أكبر جاسوسة شيعية ضد السنة.. فهي متخصصة في نقل جميع أخبار الموظفين السنة بعد الدوام الرسمي لرؤساء الأقسام..وهم الثالوث الطائفي الخبيث (عبدالله عابدين وابراهيم العرادي وعلي المنصور).. ومعروف عن هذه الموظفة إدعائها عدم طائفيتها وتدينها بينها هي في الحقيقة عكس ذلك وتتستر على موظفي طائفتها كميساء حميدان التي لا تعمل بتاتا وتتأخر في الحضور للدوام ومتخصصة في التجوال بين الدوائر دون اتخاذ أي إجراء ضدها.
·        عبدالله جعفر عابدين (صاحب فضيحة العلاقة المشبوهة مع إحدى الموظفات السنيات المتزوجة من شيعي): فقد بدأ يوم الأحد 17 يوليو يروج وينشر لموظفي البورصة انه غير مهتم بما كتب في مقالي السابق.. وإن عدداً من الناس اتصلوا به وأكدوا له بأنه ليس المقصود..وأنا أقولها بأنك أنت المقصود يا عبد الله جعفر عابدين..ومن خبث هذا الشخص أنه روج بأن الفتاة التي على علاقة غير أخلاقية ومشبوهة معه هي فتاة سنية شريفة.. ولكن أخلاقها وسمعتها الطيبة أمر يشهد به الجميع .. فطائفيته البغيضة وحقده الأسود جعلاه يكرهها ويشوه سمعتها ويدعي بأنها لا تحسن العمل..الخ.. وحتى نفضح علاقته مع البنت الأخرى..فنقول بأن هذا الشخص على علاقة مشبوهة مع بنت سنية متزوجة بشيعي متعصب وهي معالي حسين طالب..حيث يتصل بها عدة مرات يومياً داخل وخارج الدوام الرسمي..ويتراسل معها..الخ..أضف إلى ذلك إلى أن هذا الشخص (عبدالله جعفر عابدين) يميل دائما للشيعة من قسمه على حساب السنة.
·        علي المنصور: رئيس قسم التسويق والعلاقات العامة.. طائفي خبيث..قام بتقبيل موظفة متزوجة كانت معه في المصعد عنوة..ولكنها منعاً للفضيحة تكتمت على الموضوع..كما قام هذا المنحط بتمزيق إنذار على إحدى موظفاته المقربات منه بسبب التأخير في الدوام الصباحي ورماه في وجه مدير السوق.
·        نسرين مكي: شيعية إيرانية.. لها علاقات مع معظم رؤساء الأقسام.. وكلمتها مطاعة وخطئها صواب.. وهي قادرة على تغيير كل شيء وتحويله لصفها.. ويقال إنها تتعامل بالسحر والشعوذة لاستمالة رؤساء الأقسام..وهذه عادة الشيعة العجم بالذات بالتعامل مع السحر والشعوذة.
·        أما عن المخالفات التي تم التستر عليها في البورصة فهي كثيرة جداً.. فميساء حميدان وماجدة رضي ومصطفى مهدي قاموا قبل عام تقريبا بإدخال كمية من الأسهم لإحدى مصارف البحرين المدرجة في بورصة البحرين عن طريق الخطأ.. (أي باسم مصرف تجاري آخر) وتم بيع الكمية بالسعر الخاطئ وليس بسعر السهم الصحيح.. فتم التستر عليهم بالتعاون مع مكتب مسجلي الأسهم كي بي ام جي فخرو (وهو مكتب يعج بالخونة وللأسف..وقد أضربوا أيام الأزمة واعتصموا عدة مرات دون اتخاذ أي إجراء ضدهم من الشركة) وشركة الخليج للأوراق المالية.. والأدهى من ذلك هو التستر الغريب الذي حال دون محاسبتهم ودون إنذارهم حتى..مع أن هذا العمل لو قام به أي موظف سني فقد يؤدي إلى فصله أو عقوبته عقوبة صارمة ولحرم من الترقية طيلة حياته.
·        ومن صور الاضطهاد التي ذكرناها سابقاً ونؤكد عليها في هذا المقال كذلك هي تنزيل رتب عدد من الموظفين السنة ونقلهم في الاستقبال تحت إجبار وضغط شديدين.. مع العلم بأن خبرة وشهادة هؤلاء الموظفين المنقولين تفوق الموظفين الشيعة الذين بقوا في مناصبهم وتتم ترقيتهم كل فترة.
ومن هنا نقول بأن ما يجري في البورصة من أمور مريبة تجعلنا نشك في وجود صفقات تحت الطاولة مريبة بين مسئولين كبار في البورصة وبين ابراهيم العرادي وعلي المنصور.. لذلك هناك شكاوى كثيرة على إبراهيم العرادي بالذات دون اتخاذ أي إجراء ضده..ومن هنا نوجه تحذير شديد اللهجة لمن وردت أسماؤهم بأن يتوقفوا عن تلك الممارسات البشعة..وإلا ذكرنا مزيداً من الفضائح والمعلومات.. وإن أردتم أن تعرفوا من الذي ينشر ما يجري عندكم..فانظروا إلى من حضر اجتماعاتكم السرية!!

بابكو للمرة الألف
لن نسكت عما يجري في بابكو..وقد تحدثنا أكثر من مرة عن فضائحها..فبابكو هي البقرة الحلوب لاقتصاد للبحرين والتي تغذي اقتصادها بما يقارب من 80%..وبابكو هي التي تستر وزير الطاقة ومن معه من مسئولي الشركة على القدرة الإنتاجية العديدة للشركة التي تتجاوز أضعاف ما يمكن إنتاجه حالياً..فقد أصدرت بابكو في التسعينات بيانها الشهير بأن نفط البحرين سينضب بعد 50 سنة..ولكن تبين بأن نفط البحرين معين لا ينفد ولله الحمد..ولا يزال موظفو ومسئولو بابكو الخونة يزورون الحقائق والبيانات والأرقام الحقيقية عما يمكن إنتاجه..كيف لا وقد عمل الخونة فيها لتشغيل الحد الأدنى من طاقتها طوال تلك السنين الماضية انتظاراً منهم لحلول ولاية الفقيه في البحرين حتى ينقلوا نعيم نفط الشركة لصالحه بعد امتلاءها بالشيعة الصفويين.

انسحاب الوفاق
حصل ما توقعه الجميع من انسحاب الوفاق..فهي قد شاركت أصلاً للانسحاب منه..فقد شاركت بضغط أمريكي..وانسحب بضغط إيراني (بمباركة أمريكية ربما)..وها هي يوماً بعد يوم تثبت للجميع بأن ولاء تلك الجمعية لم يكن أبداً في أي يوم ولن يكون للبحرين..لأنها تنظر لمصالحها الضيقة فقط..ولا يهمها ما إذا سقط الوطن في أوحال الطائفية التي تسببت بها..وها هي تعلن لجوئها للشارع الشيعي مرة أخرى متجهة للتصعيد وتحريك شارعها المسير..وبدأت تعد العدة للقائها القادم يوم الجمعة الذي ستنطلق منه شعارات تحريضية رنانة كالعادة.

د.حسن الشيخي
19 يوليو 2011
الإيميل
المدونة
تويتر
@hasanshiakhi



هناك 12 تعليقًا:

  1. الله يعطيك العافية دكتور حسن وبارك الله في جهودكم، أملنا بالله كبير أن تخرج البحرين من هذا النفق المظلم ويؤيد قيادتها الرشيدة بنصر من عنده ويثبت أقدام أهلها المخلصين للوطن على الإيمان به ويوحد كلمتهم ضد الطاغية ممن باعوا الوطن وتلاعبوا بمكتسباته.

    ردحذف
  2. الله يحفظك والى الامام يادكتور حسن والكلمة الاخيره موخليتهم يرقتون..فانظروا إلى من حضر اجتماعاتكم السرية!!

    ردحذف
  3. كالعادة كتابات نتنة .
    وتشهير بأناس
    فتبا لك ولمن يدافع عنك فقد ماتت المثل والاخلاق فيك فانتبه قبل المنون و استغفر لذنبك

    ردحذف
  4. بحريني شريف19 يوليو، 2011 11:28 ص

    رغم مخالفتي معكم بذكر اسماء الخونه عملاء ايران الا انني اشكرك مليون مره فأنت تهز الخونه في البحرين بمعلوماتك الخطيره والتي نتمنى من الدولة ان تصغي لها فخطر الارهابيون الشيعه عملاء ايران الخونه كبير ويجب استئصال سرطانهم الخبيث فهم يتباهون فيما بينهم بتخريب وطنهم البحرين والعماله لايران المجوس، فألف تحيه لك يادكنور الشيخي وحفظك الله ورعاك

    ردحذف
  5. استمر بارك الله فيك يا دكتور..

    ردحذف
  6. شكرا لجهودك المخلصه للذود عن الوطن يادكتور فنحن يادكتور لا نستهدف الشيعة كونهم شيعه بل نستهدف الخائنين لوطنهم والكارهين لغير ملتهم وأرجو منك التركيز على شركة بابكو كثيرا وتحديدا لأني كما قلت يادكتور كلما تاتي على البال يصيبني (ياثوم)وأحس بانها رهينة في أيدي الصفويين -- ثبتك الله وأبعد عنك كيد الكائدين اللهم آمين

    ردحذف
  7. معلومااات تهد الحييل يا دكتوور الله يصبرنا عليهم وينور بصيرة دولتنا عشاان تتحرك
    واااصل باارك الله فيك .. كل يوم نتشووق لقراءة المزيد من مقالاتك الصاااروخية

    ردحذف
  8. كثر الله امثالك استمر يادكتور في كشف الخونه

    ردحذف
  9. الله يحفظك يا دكتور من الخونة ويحميك

    ردحذف
  10. الله يعطيك العافيه وسلمت يمناك مالها الي رجالها يادكتور حسن

    ردحذف
  11. كل الشكر والتقدير لك يا دكتور على هذه المعلومات والكشف عن النوابا الخبيثة للخونة واللي تنكشف عنهم يوم بعد يوم بس احنا ننتظر اجراء وعقاب قوي وشديد وموقف وطني من الحكومة.. والله تعب قلبنا ومخنا كل يوم نسمع اشياء تبط الجبد .. الى متى بنتم على هالحال .. الله المستعان

    ردحذف
  12. لأول مرة أرى هذا الكم من الفضائح في بلدي واحنا يا غافلين لكم الله هذا كثير ولا أعتقد رئيس الوزراء والملك لا يعلمون بكل هذا وإلا على الدنيا السلام

    ردحذف