الثلاثاء، 12 يوليو، 2011

طيران الخليج الفارسي والتقرير الأمريكي الخطير


في أشرف البقاع تحاك المؤامرات!
معلومة مفيدة وخطيرة

بلغتنا أنباء عن اجتماعات مكثفة تجري حالياً من قبل قيادات الرافضة الصفويين في مكة المكرمة للتخطيط للمرحلة القادمة..ومن أهم الأجندة المطروحة هي الأوضاع في البحرين وأسباب فشل الثورة..وأهم خطوات وأهداف المرحلة الحالية والقادمة.. حيث يتجمع عدد من قيادات الشيعة من لبنان وإيران والعراق والبحرين..وللأسف أصبح البلد الأمين والبلد الحرام والقبلة الأولى للمسلمين مرتعاً لمنافقي هذه الأمة يخططون خلاله للقضاء عليها.

طيران الخليج "الفارسي"

طيران أي خليج ياترى ..؟!
بإمكاننا أن نعلن اليوم..بل من قبل سنوات بأن هناك شركات كبيرة سقطت في أيدي الصفويين أمثال بابكو وبنوكو وألبا وهيئة تنظيم سوق العمل وطيران الخليج وغيرها..وسيقتصر حديثي اليوم حول شركة طيران الخليج التي أصبحت شركة طيران الخليج (الفارسي) نظراً للاختراق الصفوي الواضح في صفوفها.. والحديث عن هذه الشركة يطول جداً..وسبق لنا أن تطرقنا لبعض المصائب الموجودة هناك..ولا مانع من التكرار إضافة إلى ذكر بعض الأمور والمعلومات المهمة المستجدة:


سامر المجالي
·        سامر المجالي: أردني الجنسية..وأُتي به لتطوير شركة طيران الخليج القابعة تحت الخسائر منذ سنين.. بينما هو من تسبب أصلاً في خسارة الطيران الأردني.. وهو شخص مشبوه بأنه عميل ماسوني وله علاقة مع الكيان الصهيوني..ويستلم راتباً خيالياً جداً.


طلال الزين
 ·        طلال الزين: الرئيس التنفيذي لشركة ممتلكات القابضة..له علاقة مع موظفة مشهورة في طيران الخليج واسمها سحر عطائي المنحلة أخلاقياً والتي سبق أن بينا فضائحها في إحدى المقالات السابقة..وهي من استغلت جمالها للوصول إلى ما هي عليه الآن بينما تحمل شهادة ثانوية عامة فقط ولكنها تستلم راتباً قدره 5000 دينار.. ووصلت لنيل عضوية في مجلس إدارة فندق الخليج الذي يترأسه فاروق المؤيد (وأترك لكم التحليل).. وهي صفوية حتى النخاع وتدعو لإسقاط النظام ولها علاقات مشبوهة جدا.

·        محمد عيسى حسن: وهو الشخصية الأهم في هذا المحور..فهو مسئول عن عدد من الأقسام ومنها إدارة الموارد البشرية في طيران الخليج..من أب شيعي وأم مصرية..يدعي بأنه سني بينما هو شيعي صفوي حاقد جداً..حيث وجد مشاركاً في تغسيل ودفن العديد من الشيعة (ولا يسمح لغير الشيعي تغسيل الشيعي).. تزوج من بنت سنية في البداية ثم طلبت الطلاق منه بسبب فساده الأخلاقي..فتزوج من بريطانية..وهو شخص مشهور بأنه سكير عربيد...وهو من اتهم جلالة الملك بأنه خرج على إذاعة البحرين ثملاً ونشر هذا الخبر على الملأ.

كما يعمل هذا الشخص (قواداً) أجلكم الله..حيث يأتي بفتيات مغربيات ليتزوجهن ويزوجهن بالمتعة..ثم يتم أخذ بعضهن إلى مدينة قم في إيران للتدرب على التجسس في دول الخليج وكان ينقل البعض الآخر منهن إلى الدوار إضافة إلى فتيات أوروبيات أخريات..حيث شكل مع زميل له واسمه كريمي-تم فصله لاحقاً- ثنائياً للقوادة..حيث يأتيان بالمضيفات من مراقص المغرب للعمل في الشركة ويتم استغلالهن في الدعارة..ويتم تشييعهن (وهناك حركة تشييع قديمة للمغربيات منذ زمن..حتى وصلت للمغرب نفسها..لهذا قطعت المغرب علاقتها بإيران فوراً منذ سنتين).. وهذا الشخص مكلف بتسريح أكبر عدد ممكن من أهل السنة في طيران الخليج..والمساعدة على توظيف أكبر قدر من الصفويين أمثال حسن السباع مديراً للتوظيف وداوود الشهابي مديراً للتخطيط... وهذين الاثنين عضوان في منظمة حزب الله وتدربا على يديهم..ويسعى الآن محمد عيسى لإرجاع عدد من الصفويين والصفويات أمثال بنتين تم فصلهما مؤخراً (زينب ووجيهة) وهذا الشخص –محمد عيسى-مشهور بكثرة استخدامه للتقية مع المسئولين السنة..وإذا وجدت وظائف شاغرة ولم يوجد موظف شيعي يشغلها فيأتي بأجانب (مسيحيين خصوصاً) ليعينهم ولا يأتي بالسنة..ومن الأمثلة على ذلك أنه وظف بنت لبنانية مسيحية اسمها (نتالي الفران) تزوجت بشيعي بحريني..ثم أصبحت حاقدة على السنة وعلى نظام الحكم في البحرين.. وثبت استخدام هذا الشخص لأجهزة تنصت على العديد من الموظفين... وهو معروف بكرهه للنظام وتبشيره بالاحتلال الصفوي للبحرين..كما أنه شخص مشبوه بالارتباط بالمخابرات الإيرانية..وبعد كل هذا تشكل لجنة التحقيق ليعين هو عضو فيها.. وللأسف إن ما يقوي ظهر هذا الشخص هي امرأة من كبار القوم انخدعت بخدمته لها ولا تعرف حقيقته وللأسف.

·        قسم تكنولوجيا المعلومات IT: وهي من الأقسام التي يركز الشيعة عليها بكثرة في كافة الشركات والوزارات..نظراً للمعلومات الهائلة الممكن الحصول عليها خلالها..وفي طيران الخليج يعتبر هذا القسم صفوي بامتياز وورشة عمل لمنظمة حزب الله..حيث توضع أعلام وشعارات وصور خامنئي والخميني ونصر الله على المكاتب والأدراج وشاشات الأجهزة..ويمتلك هذا القسم كل معلومات الطيران وأسماء المسافرين التي تذهب بشكل دوري للمخابرات الإيرانية.. وكان يرأس هذا القسم صفوي اسمه كريم القصاب (تم تسريحه مؤخراً وهناك مساع لإرجاعه).

·        محطات وفروع طيران الخليج الخارجية: يرأس جلها شيعة صفويين لهم ارتباط مباشر مع إيران ويتم تجنيدهم لهذا الغرض نظراً لسهولة الاتصال معها من الخارج..وتعد هذه المحطات شبكات تجسس على البحرين..ويستلم رؤسائها وموظفوها الشيعة رواتب خيالية.


وبعد أن أحست الدولة بالفساد المستشري في الشركة عينت أحد السنة كمدير فيها ويعتبر الرجل الثالث في الشركة ليطهر الأوضاع..وكان يعمل في سلاح الجو الملكي..ولكنه تحول فجأة لأداة تنفذ مخططاتهم..فبات يسكت عن كل التجاوزات..ويحاول اليوم إرجاع الموظفين المفصولين الشيعة أمثال الصفوية الحاقدة معصومة التركماني..وللأسف فإن أغلب أهل السنة في الشركة خائفون من إظهار هذه الحقائق نظراً لنفوذ التيار الصفوي المتغلغل الذي لا يقبل بالمساس فيه ويسرح أي موظف يتجرأ على فضح ممارساتهم المشينة.

وبعد هذا نقول..إن فساد طيران الخليج أصبح لا يحتمل ولا يطاق..كما لا يمكن في نفس الوقت القضاء عليه نظراً لنفوذ الصفويين فيها الذين شكلوا عصابة خطرة ومتمكنة (على غرار مستشفى السلمانية) من الصعب القضاء عليها.. أضف إلى ذلك أن خسائر طيران الخليج وللأسف تؤخذ من أموالنا وأموال الدولة التي من المفترض أن تصرف في قطاع الخدمات والإسكان والتعليم ..ألخ..لكنها تصرف على الصفويين أمثال هؤلاء المجرمين الفاسدين المفسدين..وآخرها ضخ الدولة لمبلغ 400 مليون دينار (تكفي لبناء أكثر من 10 آلاف بيت إسكان) لتغطية خسائر هذه الشركة المتراكمة التي أضحت شركة فاسدة مالياً وإدارياً وأخلاقياً ..وقد بحت أصوات أعضاء مجلس النواب والصحفيين ومنذ سنين ولكن دون فائدة وللأسف..والفساد يكثر في تلك الشركة سنة بعد سنة وتقرير الرقابة المالية يفضح التجاوزات ولكن دون جدوى.. وينعم الصفويين بالمقابل هناك بكامل وسائل الراحة والأموال على حساب الدولة وحساب الشعب البحريني.

ومن المعلوم أن هناك صفقة بين الوفاق وطيران الخليج بأن تترك الوفاق طيران الخليج دون مسائلة بشرط تسليم الشركة للشيعة..وما نطقت الوفاق ضد الشركة إلا بعدما أحست بوعي الدولة لما يحدث في الشركة..لذا هددت الوفاق باستجواب الشركة وأعضاءها التي تمتلك عنهم الوفاق وثائق تدينهم..ومن الأمثلة على استغلال الوفاق للشركة ما قامت به من استئجار قاعة نادي طيران الخليج قبل 3 سنوات ونظمت ندوة تهجمت فيها على سمو رئيس الوزراء تهجماً عنيفاً حتى نتج عن ذلك تسريح مسئول النادي.


المطالبة بأمور قبل التحقيق وجمع الأدلة هل هو صحيح ..؟!
 هيئة الإذاعة والتلفزيون

لماذا أوقف برنامج سعيد الحمد؟
للأسف بأن لجنة التحقيق التي تفاءلنا بها خيراً قد تكون وبالاً علينا.. فبالأمس طالب البسيوني إعادة المفصولين للعمل..ثم يتم إيقاف كل البرامج الإعلامية الحيوية التي تتحدث عن الأزمة كبرنامج سعيد الحمد وسوسن الشاعر..إضافة إلى تخفيف حدة برنامج الراصد..وإيقاف أي هجوم على المعارضة أو إيران..في الوقت الذي سخرت إيران الملايين من ميزانيتها لفتح 4 قنوات تدعم الوفاق والشيعة في البحرين وتهاجم البحرين بشراسة.. وآخرها قناة جديدة تبث من لندن.. ومن ورائها ما يزيد على 30 قناة مسخرة للنيل من نظام البحرين والترويج لنظام ولاية الفقيه وبث الأكاذيب والإشاعات.

ويخطئ من يظن بأن إيقاف البرامج هو إيقاف مؤقت لغرض الحوار.. وتأكدوا بأن الحوار كان الشماعة لإيقاف جميع البرامج الفاضحة لخونة الوطن على الدوام..ولن يتم التطرق لتلك الأمور والفضائح بعد اليوم,,وحتى الجرائد التي تنشر بعض الأمور ربما يصدر أمر قريب كذلك بإيقاف بعض المواضيع فيها احتراماً لمشاعر خونة البحرين الذين تضررت نفسياتهم وشوهت سمعتهم من قوة طرح الإعلام البحريني ومحاربته لهؤلاء المساكين.

والأمر الآخر المستغرب هو عدم بث اعترافات الجناة في مستشفى السلمانية وجامعة البحرين بعد.. إضافة إلى وجود العديد من الجرائم التي لم يعلن عنها.. ومنها حقيقة اغتصاب إحدى فتيات جامعة البحرين..وقتل حوالي 10 أشخاص من الأجانب بعد تعذيبهم في الدوار (لم ينشر إلا قتل شخصين فقط)..وما وُجد في الدوار من أسلحة ومدافن وأفخاخ.. والاعتداء على المدرسات والمتطوعات ورسم علامات على بيوت السنة.. وغيرها كثير.. والأهم من ذلك هو عدم إطلاع الشعب بعد على حجم المؤامرة وتفاصيلها التي قيل عنها الكثير..ويبدو بأن هذا الأمر أصبح بعيد المنال وللأسف..وستكون تفاصيل الثورة الحمقاء أمر من الغيبيات المحرم معرفتها والممنوع نشرها لأنها ستوضع ضمن بند (سري للغاية) يدفن تحت أسرار أخرى من أسرار الدولة.. لكي لا يطلع أهل السنة على حقيقة الشيعة حفاظاً على الوحدة الوطنية المزعومة التي قُتلت أصلا بعد 14 فبراير بسبب.. ونحن متأكدون بأن نجاح الحوار يعني منع نشر هذه الحقائق بالتأكيد.

لجنة تحقيق بتلكو

هناك بعض الشركات التي شكلت لجان تحقيق صورية فقط لذر الرماد في العيون.. وها هي تلك اللجان تنقلب على عقبيها لتعود لتنادي المفصولين للعمل مرة أخرى..وليتها اكتفت بذلك..بل إنها سرحت بعض الشرفاء الذين بلغوا عن بعض الموظفين الذين ذهبوا للدوار وتغيبوا عن أعمالهم ونادوا بإسقاط النظام وآذوا أهل السنة بالتهديد تارة وبالوعيد تارة أخرى..ومن هذه اللجان لجنة بتلكو الصورية التي سرحت أحد الأخوة الشرفاء لأنه بلغ عن تصرفات الخونة.

بورصة البحرين

تحدثت في المقال السابق حول قضية إحدى الأخوات السنيات التي تم تهميشها وعرقلة توظيفها في البورصة لعدم تمكين أهل السنة من مناصب رفيعة في بورصة البحرين التي تعد إحدى أهم مؤسسات الاقتصاد في البحرين..والتي استغل الخونة تمكنهم منها فقاموا بإغلاق البورصة عمداً بحجة الضرر الذي أصابها..وكان القصد هو شل حركة الاقتصاد في البلد تزامناً مع إخوانهم الخونة في بابكو وألبا وهيئة تنظيم سوق العمل وغيرها.

للأسف أصبحت هذه البورصة مرتعاً للشيعة الصفويين يعيثون فيها فساداً دون رقيب أو حسيب.. إحدى الأخوات من أهل السنة من المتفوقات والمتميزات استدعيت لمقابلة وظيفية في البورصة.. فتم الاستهزاء بها لأقصى درجة..فقام رئيس القسم بفتح كيس (مينو) ليأكل أمامها..وكانوا يتعمدون استفزازها بأسئلة معينة مثل هل لكِ حبيب؟ ولا تكذبين قولي من حبيبك؟ واذا تخاصمتي مع حبيبك ماذا تفعلين؟ ثم تبين بعد هذا الإذلال رفض قبولها لأسباب طائفية كون جميع رؤساء الأقسام من الشيعة..وهناك المدير العام السني لكن لا حيلة له لأنه أحاط نفسه بشلة شيعية طائفية فاسدة تشكل الغالبية هناك.

وإليكم بعض أسماء وأفعال الطائفيين من الشيعة:

إبراهيم العرادي
·        ابراهيم العرادي: رئيس قسم التداول وشؤون الأعضاء.. يعامل السنة معاملة غير لائقة بتاتا بالصراخ والاستهزاء بهم والتلفظ بألفاظ غير لائقة حتى استقال عدد من أهل السنة من العمل بسببه..وعلى الجانب الآخر يمنح المراسل الشيعي زيادة سنوية ويعامله باحترام.. ولم يكتف بذلك..بل تعمد تخفيض رتب بعض الموظفين السنة بحجة تغيير مسماهم الوظيفي.. وحينما رفعت ضده شكوى لم تُر أية نتائج..وتم التكتم على الموضوع.. أضف إلى ذلك سمعته الأخلاقية المنحطة بدءًا من تحرشاته المتكررة بالبنات وعلاقاته المشبوهة مع فتاة من نفس الجهة.

·        عبدالله عابدين: طائفي آخر لديه علاقة مشبوهة مع فتاه تعمل معه في القسم.. ويتعاون مع فتاتين سنيتين (متزوجتان من شيعة) مقربتين له تبدأ إحداهما دوامها الساعة 9 صباحاً على أن تضرب الأخرى الكارت لها الساعة 7:30 ..ويتبادلون الأدوار في الأسبوع الثاني مع علم رئيس القسم المذكور الذي يتستر عليهن.. بالإضافة لقيامه بالتستر على العديد من المخالفات الصادرة من الشيعة أصحابه..ولو أن سنياً فعل ما فعله الشيعة لحصل على إنذار ولتوقفت جميع ترقياته ومميزاته.

·        علي المنصور: طائفي شيعي آخر.. عرض على إحدى البنات زواجها بالمتعة.. ولكن البنت رفضت ولم تصعد الأمر خوفاً على سمعتها.

·        نرجس فروخ: مديرة تقنية المعلومات..طائفية لدرجة كبيرة..فجميع موظفيها من الشيعة.. ووظفت إحدى قريباتها مع أن توظيف الأقارب غير مسموح به في البورصة حسب قانون السوق.

·        يوسف آل شرف: استقال من عمله.. كان يعامل السنة بطائفية ووظف أبناء معارفه في البورصة.

أضف إلى ذلك بأن بعد انهاء الأزمة زاد حنق الشيعة على السنة في البورصة.. وبدؤوا يعاملونهم بازدراء ودونية وكأنهم خدم عندهم.. ويسبون ويلعنون بني أمية عياناً جهاراً وينظرون للسنة.. وما إن تذهب الفتيات أو الشباب لشرب الشاي إلا وتبدأ العبارات الطائفية ضدهم –من قسم التسويات تحديداً- .. بالإضافة إلى تعمد ترقية الشيعة على حساب السنة..وتقديمهم في المشاركة في الدورات والمؤتمرات وغيرها...والأدهى والأمر بأن لجنة التحقيق –الصورية- التي شكلت كان بها الطائفي علي منصور وغيره.. فأين وزارة المالية عن هذا الموضوع؟؟ 

لا نهاية للتنازلات

يبدو بأن التنازلات لم تكتف بها حكومة البحرين..بل ها هي دول الخليج والسعودية خصوصاً تغير من نبرتها التصعيدية تجاه إيران وتنسى ما سببته إيران لها.. وتحاول لملمة الجراح معها.. فسعود الفيصل صرح بنبرة هادئة بأن إيران دولة جارة ولكن عليها مراعاة دول المنطقة..ونحن مستعدين للحوار معها..ويبدوا بأن الفيصل تناسى ما فعلته إيران وما كانت ستفعله بالسعودية.. كما تناسى الفيصل مقتل الدبلوماسي السعودي في باكستان بأيدي الحرس الثوري الإيراني قبل شهرين.. وهي نبرة تبشر بإعادة الأوضاع للمربع الأول لتبدأ إيران مخططها من جديد.

العفو رقم 14 قادم لا محالة

أعلم الكثير من الأخوة..وأنا منهم..من توقع بأن الدولة رغم ما مرت به ورغم الحملات الأمنية التي تمثلت بالقبض على المجرمين الخونة سيتبعها حملات عفو عام أو تدريجي (اختلفت الطرق والإفراج واحد).. وقد صدقت التوقعات القائلة بأن الدولة ستتراجع وستفرج عن المسجونين.. فها هي أنباء الإفراج تخرج يوماً بعد يوم.. وها هي أنباء إعادة المسرحين تزداد.. وسيأتينا من يأتينا اليوم ليقول بأن هذا العفو من قبل أهل الكرم والنشامة والجود والعزة.. وبأن هذا من حكمة القيادة الرشيدة التي ترى ما لا نرى..وتسمع ما لا نسمع..ربما لأنها تعلم الغيب أو تتعامل بالسحر أو تتصل بالجن..بل ربما هي من قبيل الحكمة التي جرتنا لهذا الوضع وهذا التأزيم وهذا الشحن الرهيب.. وأي حكمة تلك التي تجعلك تعفو عمن طعنك في ظهرك 14 مرة..وسيطعنك مرات ومرات أخرى بعدها... وأي حكمة تجعلنا نفرج عن مجرمين وخونة قد ارتكبوا أبشع ما ارتكبوا في حق الوطن على مدى 10 سنين..إضافة إلى جرائم يندى لها الجبين في 2011.. وأؤكد بأنه لولا الإفراجات والثلاثة عشر عفواً السابقين لما وصلنا لهذه المرحلة..فلو تم التعامل بالشدة مع هؤلاء منذ البداية لتغيرت الأوضاع الحالية.

سيأتي اليوم نفس الكتاب والصحفيين والمثقفين الذين طالبوا بالحزم ليطبطبوا على قرارات العفو ويمتدحونها.. وكأنها قرارات إلهية معصومة تعبر عن حكمة لا مثيل لها.. وعن سياسة رشيدة تفوق سياسات كل دول العالم إبداعاً ونضجاً.. وسيأتي بعض مغردي التويتر –الذين أشادوا بالحملات الأمنية والحزم وبقوة القيادة سابقاً- ليغردوا بكلام آخر.. وليطبطبوا على هذه التصرفات الغريبة التي تعكس ضعفاً وهواناً عجيباً في الدولة..وتبين خوفاً ونقصاً من تطبيق القانون..وسيأتي أناس آخرين ليقولوا بأن القيادة أنقذتنا من أزمة أمنية خطيرة..وبأن الأمن هو المطلب الأول..وبأن مشميع والمقداد ومن معه لا يزالون في السجون ولم يعفى عنهم..ومن تم العفو عنهم هم من المخدوعين ومن لم تثبت عليه التهم..الخ.. ولا يدري هؤلاء المساكين بأن من أنقذنا من هذه الأزمة بعد الله هم أهل السنة داخل البحرين باجتماعهم وتجمعهم في الفاتح.. بالإضافة إلى تدخل درع الجزيرة..أما عن قيادات المعارضة السابق ذكرهم فإن الإفراج عنهم قادم لا محالة (عاجلاً أم آجلاً)..إلا إذا حدثت معجزة.


تجاوزات خطيرة لمرضى السكلر

من المعلوم بأن الغالبية العظمى من مرضى السكلر هم من الشيعة.. حيث اكتشف قيامهم بتهريب واستعمال حقن مستخدمة لأدوية مخدرات وحبوب مخدرة يهرب بعضها عن طريق السندويشات..وبعضهم غير مصاب أصلا بالسكلر..لكنه يتردد على المركز لأخذ هذه الأدوية وسرقتها.. أضف إلى ذلك وجود عدة لقاءات غرامية لبعض مرضى السكلر مع فتيات.. وحينما حاول الأطباء الشرفاء الإمساك بهم تعرضوا للتهديد والملاحقة.. والخبر تم نشره في جرائد البحرين قبل 5 أيام.

قتيل هورة سند

ما إن تواردت أنباء عن وجود شيخ كبير في السن قتيل في سند (شيعي) إلا وبدأت التهم من قبل الشيعة للسنة..وبدأ الترويج لهذه التهمة من قبل مرضى النفوس.. لكن المفاجأة العجيبة أفادت بعد التحريات والتحقيقات بأن هناك صبية شيعة تراهنوا على ضرب أحدهم لهذا العجوز..فقام أحدهم بدفع العجوز وسقط مغشياً عليه بعد ارتطامه بالأرض والحجارة ليلفظ أنفاسه الأخيرة.

دراسة الكونجرس


ذكر الكاتب السيد زهرة في بحثه الأخير حول المؤامرة الأمريكية بأن هناك تقريراً قُدم للكونجرس الأمريكي حول الأوضاع في البحرين بعنوان (البحرين.. الإصلاح..الأمن والسياسة) أعدها كنيث كانزمان المتخصص في الشرق الأوسط... هذه الدراسة خطيرة جدا كونها أعدت في 20 أبريل الماضي..أي بعد الأزمة البحرينية.. وأهم ما جاء فيه التالي:

1.     إطاحة النظام البحريني من قبل الشيعة ما زال ممكنا رغم التدخل الخليجي حيالها: وهو الأمر الذي يؤكد ضلوع الأمريكان الخبثاء في مؤامرة البحرين وسعيهم الدءوب لإسقاط نظامها وتسليمه لإيران وفقاً لاتفاقيتهم لإحداث متغيرات الفوضى الخلاقة.

2.     ممكن أن تنقل المطالب إلى إصلاحات دستورية عن طريق تقليص سلطات الملك والانتخاب المباشر لرئيس الوزراء..ومن المرشحين لتولي هذا المنصب علي سلمان..بالإضافة حل مجلس الشورى وتوسيع سلطات مجلس النواب:

 وهذه ما يطلق عليها الخطة (ب) التي جل ما فيها تأجيل المخطط الصفوي لمرحلة لاحقة..والتدرج في ذلك عن طريق تحقيق أفضل ما يمكن تحقيقه الآن وهو تقليص صلاحيات الملك وانتخاب رئيس الوزراء (شيعي).


إخرس يا أحمد جنتي


تتابع التصريحات النارية الإيرانية ضد نظام البحرين..وآخرها تصريح رئيس مجلس صيانة الدستور الإيراني أحمد جنتي..الذي وصف الحوار الوطني القائم في البحرين بأنه "غير مجدٍ"..ثم قال كلمة خطيرة..وهي "يجب أن يفتح المسلمون هذا البلد".. وهذا يؤكد بأن الشيعة يكفرون أهل السنة..فيقصد بالمسلمين الشيعة الذين لابد أن يفتحوا هذا البلد الكافر.. ويتزامن هذا التصريح في ظل توارد الأنباء حول رصد النظام الإيراني ميزانية متخصصة لتفجير حوار البحرين بناء على أوامر من مرشد الثورة علي خامنئي..وبعد كل هذا يأتي أُناس ينكرون التدخل الإيراني في البحرين ودول الخليج.

رسالة لشرفاء البحرين


نرجو من جميع شرفاء البحرين التفاعل مع لجنة التحقيق الدولية من خلال التبليغ عن أي تصرف طائفي أو عنصري تعرضوا له..ولا تدخروا جهدكم في هذا الجانب..فهي فرصة ذهبية لتأكيد زيف ثورة الصفويين المزعومة كونها ثورة إجرامية طائفية.. ويمكنكم التواصل مع جمعيات حقوق الإنسان المعتبرة كالمرصد البحريني أو جمعية مراقبة حقوق الإنسان التي يرأسها فيصل فولاذ التي سيسلمون لجنة التحقيق هذه الحقائق.


د.حسن الشيخي
12 يوليو 2011
الإيميل
المدونة
تويتر
@hasanshiakhi



هناك 21 تعليقًا:

  1. بوركت أخي حسن

    ردحذف
  2. الشكر الجزيل لك يا دكتور الشيخي ولكن سؤال بعد الأمور الخطيره التي تذكرها في مقالاتك لماذا ردت فعل الحكومة باردة ؟
    وما دورنا نحن لأننا نقف مستندين الى حائط يكاد يقع علينا ؟ وكيف نجنب اجيالنا القادمه ما حصل فليس كل مرة تسلم الجرة ؟؟؟؟
    وجزاك الله كل خير

    ردحذف
  3. دكتور حسن ،
    لي متى واحنا نكتب ونتكلم في الإعلام والدولة موقفها واحد لا يتغير؟؟؟؟
    أمس سمعت خبر انسحاب الشيخ عبداللطيف المحمود اللي يقال انه تم توقيف عضويته من الحكومة وتم أمره بـ تسليم مقعده لشخص آخر . لي متى واحنا نرفع الحكومة وهي تحقّر فينا؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  4. دكتور حاولت أرسل لك رسالة على بريدك الالكتروني وماقدرت . ممكن تزودنا بعنوان الكتروني صالح ؟

    ردحذف
  5. جزاك الله خير يا دكتور مقالاتك تخرع ما كأني أقرأ عن بلادي الحبيبة اللي أهلها معروف عنهم الطيبة هل كنا منومين مغناطيسياً ومعقوله محد يقدر يسوي شيء حق الخونه ، الوفاق ما كانوا يبغون الحوار لكنهم لم ينسحبوا وواصلوا كذبهم ودجلهم اما احنا اصحاب السنة اذا ما عجبنا شيئ ننسحب، لا لازم نبقى ونواجهم بكل قوانا، لان احنا اصحاب حق ولنا مطالب ما نترك الساحة لهم وحق اللي يراضونهم ويبغون قربهم .

    ردحذف
  6. شكراً على الايضاحات التى تشعرنا بما يحدث من تطورات نلمسها وإن توارت بمسميات مختلفه , فعلينا دور تركناه سابقاً لاخرين يعملون به حتى وجدنا انفسنا محاصرين وبفضل من الله استطاعنا استرداده , فعلينا الا نركن لما وصلنا اليه ولنفكر بصوت عالي ليسمعه الجميع ولا نرضى بأن نكون جسراً تعبر عليه القرابين .

    ردحذف
  7. يادكتور حسن الشيخي ..

    ..انا فقدت الثقة في الحكومة وبيدت اشك ان اهي اصلا متعاونة مع أيران وامريكا..وخايفة على كرسي الحكم فقط مو خايفة على الأرض و الدين و المذهب ..و الي يخاف من أي شخص او دولة غير رب العالمين ينذل و هاي الي صاير..يقول عمر بن الخطاب..نحن قوم اعزنا الله بالأسلام فاذا ابتغينا غيره اذلنا الله..و للاسف حكومتنا ليست البحرينية فقط بل الخليج باجمع خايفة من امريكا من جذي الله ذالها..
    مع ان احنا عندنا نقاط قوة لو نسنخدمها ..بس لو تتحد دول الخليج كلها و توحد جيشها و عملتها جان انتصرنا..لكن المشكلة الخلل موجود في النخاع الحكومي والفساد موجود في اداراتها وهاي غير الظلم..وين الله ينصرنا
    بس انا اؤمن بمبدا ان االله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم..لازم احنا نبتدي من انفسنا و من بيتنا و من اشغالنا نبدا الاصلاح عشان الله ينصرنا..
    اللهم اقر أعيننا بنصر من الله و فتح قريب.

    ردحذف
  8. هذا مقتطف من مقالك: سيأتي اليوم نفس الكتاب والصحفيين والمثقفين الذين طالبوا بالحزم ليطبطبوا على قرارات العفو ويمتدحونها..الخ هل نفهم من كلامك ان هؤلاء الكتاب والصحفيين متلونين؟اننا نسمع الآن انهم شرفاء على قولة....

    ردحذف
  9. أخي الكريم والدكتور الفاضل حسن الشسيخي..

    اشكرك على هذا المقال الواضح والصريح والذي يبين الحقائق بكل صدق واخلاص وهذا يدل على اخلاصك وحبك لوطنك الحبيب

    استاذي المحترم ,, ارجو اطلاعنا بما يجري في شركة ممتلكات القابضة والتركيز على الرئيس التنفيذي فيها (طلال الزين) وارجو من حضرتك توضيح الأمور كيف يتم صرف مرتبات عالية للموظفين فيها علاوة على العلاوات والبونسات التي تصرف اكثر من مرة في السنة لبعض الموظفات والموظفين المقربين للاستاذ المحترم طلال الزين الذي عين ليكون حريص على اموال الدولة ,كيف يكون حريص على اموالها وهو كل يوم عنده عشاء او غداء لموظفيه على حساب ممتلكات طبعا وليس من جيبه الخاص

    اخي الكريم هناك ايضا شكوك في تعيين الموظفين ,, فالكثير منهم لا يستحق العمل في شركة قابضة المفروض ان تكون من اكبر الشركات القابضة في الدولة ,, والذي تم تعيينهم من قبل طلال الزين واكثرهم جلبهم معه من عمله السابق ( بنك انفيستكورب) وبالأخص سكرتيرته الخاصة والتي تدعى حنان او تم تعيينه لهم لمصالح خاصة وعلاقاته الشخصية

    هناك الكثير من موظيفيه عينوا بمؤهلات علمية لا تتناسب للعمل في الشركات ولكن تم تعيينهم في مناصب كبيره بالشركة

    اخي الكريم هل هناك من يراقب هذه الشركة التي تعتبر الشركة المراقبة والتي يأتي تحت اشرافها عدد كبير من الشركات التي لا نقدر ان نقوم بعدها ولا حصرها والتي تعتبر من اكبر الشركات بدولتنا الحبيبة

    هنا الكثر من الأمور التي تحصل بالخفاء لا أحد يعلم ما مصير تلك الشركات والتي يرؤسها اناس يجلبون الخسارة للبلد ولكن واقعنا المرير يقول ( لا حياة لمن تنادي)

    اشكرك اخي الفاضل والله يقدرك على توضيح ما يجري في تلك الشركة التي تعتبر من اهم الشركات القابضة في البلد

    ردحذف
  10. فيصل العتيبي14 يوليو، 2011 6:17 م

    انا اتفق مع الكاتب في كل ماطرحة علينا من بنود ومعلومااات واختلف معه في بند واحد فقط..
    اختلف معه في البند الاول وهو الرافضة التابعين لايران والعراق والبحرين ولبنان ... بانهم يتجمعون في مكه المكرمه ويتامرون على الامه العربية والاسلامية من هذا المكان ...
    اقول للكاتب يجب ان تعلم بان الحكومة السعودية هي البلد الوحيد بالعالم الذي يضيق على الروافض اجتماعتهم وندواتهم حتى ولو في موسم الحج وان هؤلا البشر يخشون السعودية ويعلمون سلفا بان الحكومة السعودية حديدية في التعامل معهم لا تتعامل معهم الا بالسيف والرصاص ... وهذا مايخيفهم ويخيف امهم الكبرى ايران وتحاول ان تتامر خارج الارضي السعودية لانها تعلم بان السعودية محصنة امنيا وهذا بفضل من الله ثم بفضل حكامها الاخيار..
    قد يجتمعون الروافض في كل مكان ويتامرون لكن اذا وصلت الامور بهم الى السعودية فهذا خط احمر عليهم لايستطيعون تعديه ..

    ردحذف
  11. تعدد الاسباب والموت واحدا فادا لم تموتوا موتة طبيعية ستموتون من القهر لان هده الارض ارض الاحرار ارض المؤمنيين وليست ارض البلطجية وليست ارض المخابرات وليست ارض الدعارة في الفنادق المملوكة لولي الامر فموتوا بغيضكم والي جهنم

    ردحذف
  12. I dont think there will be a manwith Dr. degree will write this rubbish thing.
    لا اعتقد بان دكتور او اي شخص بدرجو دكتور او حتى مجنون سوف يكتب بهدا الطريقة التي اعتقد بانها طريقة محشش او غير سوي او قادم من كوكب غير كوكب الارض

    ردحذف
  13. صاحب التعليق رقم 12 بتاريخ 15 يوليو

    اما ان تكون غريب عن هذه البلد او انك انت اللي آت من كوكب آخر لأنك لا تعرف شئ من الواقع الذي نحن نعيش فيه,, او يمكن ان تكون آحد الأشخاص الذي ذكرهم الدكتور حسين الشيخي او ما شابههم لان كما يقول المثل المصري اللي على راسه بطحة يحس فيها

    ردحذف
  14. للاسف على مثل هذه الكتابات النتنة .

    ردحذف
  15. يوم كان الإسلاميون في البحرين أمثال السعيدي ومحمد خالد يقولون أن الشيعة صفويون وانتم تهاجمونهم وتقولون هذا تطرف وطائفية وتحاربون الإسلاميين وتقولون احنا والشيعة أخوه ؟؟؟ الحين عقب ما طاح الفاس في الراس قلتو صفويين؟؟ أخيرا استيقظتوا يا أهل السنة في البحرين !!!!!البحرين صار اسمها الجمهوريه الوفاقية الإسلامية للأسف........

    ردحذف
  16. هذه ليست كتابات نتنة هذا واقع نعيشه وللأسف... اعتقادكم بأوامر ولاية الفقيه وطاعتكم العمياء له من غير إستخدام عقولكم جعلكم تخونون هذا البلد الذي أحسن اليكم... ادعو من الله أن يحفط البحرين من كل سوء وأن يرد كيد الأعداء في نحورهم... وأن يهدي اخواننا الشيعة ليفتحوا عقولهم على السياسة الإيرانية فلا نريد البحرين إيران أو عراق أو لبنان ثانية...

    ردحذف
  17. ���� �� ������ ��� ����� ������ � ����� .
    ��� �������� ���� ������� ��� ���� ����� ����� �� ����� ��� ������ ���� ��� ������ ��� ��� �� ��� ������� ������� ���� ����� ����� ����� ���� ������� ���� ������ ������ ��� �������� �������� �� ������ ���� �� ����� �������� ������� .........

    ردحذف
  18. للاسف على مثل هذه الكتابات النتنة.نعم أنا صاحب هذا التعليق وعلى الكاتب ان يحترم معتقدات المسلمين الشيعة ويحترم عقول الناس من هذه الثرثرات وان يناقش أهل الاختصاص في العلم من أهل الشيعة قبل ان يكيل التهم وان يكتب كتابة رصينة مدعومة بالنقاش العلمي .
    وان مثل الكتابات النتنة لن تزيد الوضع الا سوءا

    ردحذف
  19. أخطأت يا صاحب التعليق قبلي
    الكتابات ليست نتنة لكنها تصف واقع نتن
    وإما أنك تستهجتن كشفه فهذا واحد من أمرين إما أنك تدافع عن النتانة أو أنك موافق عليها
    الكتابات هي الطريق الصحيح كشف الغلط وعدم السكوت عنه
    فلا تكن نعامة تدفن رأسها في التراب
    النتانة حتى تصبح نظافة يجب أن تكشف حتى يقضى عليها

    ردحذف
  20. شكرا على الموضوع الرائع
    لمعرفة اخر اخبار سيارات لكزس

    ردحذف
  21. غباء متجذر ومقوله تافهه لابعد الحدود لا تدل على شئ سوى على تفاهه كاتبها وعقليته المريضة

    ردحذف