الثلاثاء، 13 سبتمبر، 2011

الصفويون وعمليات التطهير العرقي

احذري يا حكومة من هذا المخطط

سعى الشيعة منذ زمن لشراء أكبر عدد من الأراضي في البحرين..ونادراً ما تجد أحد منهم يبيع أرضاً..فاستولوا على كثير من أراضي البحرين.. وسيطروا على غالبية سواحل البحرين بهذا..ولك أن تتأمل في الساحل الشمالي.. والأدهى من ذلك هو ما يفعله جامعوا الخمس وأكبرهم المليونير عيسى قاسم الذي يمتلك عشرات الأراضي في البحرين في كل محافظة تقريباً..وتبلغ قيمة هذه الأراضي ربما مئات الملايين من الدنانير..فالكثير من أموال الخمس تتجه لهذا الأمر..ولا نستبعد وجود شبهة غسيل الأموال فيها وتحولها لأصول عينية عن طريق شراء الأراضي (نقداً).. وبلغنا بأن عيسى قاسم قد استنفر أمواله وحركها في الآونة الأخيرة بقوة وبدأ بتوسع نفوذه عن طريق شراء الأراضي بعد فشل مشروعه الصفوي..حيث يشتري هو الأراضي بأسماء شيعية أخرى تغطيه..وطبعاً تذهب هذه الأراضي للشيعة عن طريق بناء مساكن لهم..أو مزارع تدريب..أو أي مشروع يخدم نشاطهم..وإن أراد أحد من أهل السنة أو الدولة شرائها يتم رفضه أو تباع الأراضي بأسعار أكبر بكثير..ثم يستفاد من أموالها لتمويل التحرك الشيعي في المنطقة.. ومن هنا نناشد أهل السنة بألا يبيعوا أراضيهم لأي شيعي كان..وخصوصاً المشبته فيهم..كما ندعو الدولة للتصدي لهذا الأمر..وتقنين موضوع شراء الأراضي واستخدام سلاح الإقصاء بعيد المدى قبل أن تطير الطيور بأرزاقها..وقد طار أغلبها.

مساجد السنة والشيعة

جاء في الخطة الخمسينية الشيعية في إحدى مراحلها الخمس ما يفيد ضرورة بناء المآتم والحسينيات في المناطق والدول السنية (بعد الدخول فيها بالطبع) قدر الإمكان..وذلك لسببين: الأول هو إيهام الرأي العام بأن نسبة الشيعة أكبر من السنة بكثير..والثاني هو السعي لأن تصبح هذه الأراضي المغتصبة ملكٌ للشيعة بالتقادم.. لهذا شاهدنا تحول مئات البيوت لمآتم..فمدينة حمد لوحدها كان فيها مأتم واحد في 1990..والآن بها مئات المآتم بفضل التعدي على الأراضي وبناء الكبائن التي تحولت –بقدرة قادر- لأراضي مملوكة لهم ويطالبون بها ويَدَّعون هدمها من قبل الجيش البحريني.
وبحسب آخر إحصائية ذكرها وزير العدل في مقابلته مع الشرق الأوسط قبل أسبوع ذكر بأن هناك 1039 مسجد في البحرين..منها 399 مسجد للسنة مقابل 700 مسجد للشيعة..بالإضافة إلى وجود 300 مأتم للرجال..+300 للنساء..ومن هنا نستشف وجود 400 منشأة دينية للسنة يقابلها 1300 منشأة شيعية.. هذا علاوة على مئات المآتم والكبائن غير المرخصة التي بينت بعدة طرق كما ذكرنا..ومنها احتلال بعض مساجد السنة القديمة واعتبارها مساجد شيعية..ومنها بناء مساجد شيعية على أراضٍ لأفراد من أهل السنة أو تابعة للحكومة..ومنها بناء الكبائن في كل شبر في البحرين..وبحسبة تقريبية أخرى نقول بأن نسبة المنشآت الدينية للسنة تبلغ 30% مقابل 70% للشيعة..وهي النسبة المتطابقة مع دعاياتهم المزيفة حول نسبة أعداد الشيعة والسنة في البحرين..وقد سبق أن كشفنا زيف هذا الإدعاء.. فهذه المآتم والمساجد لم تبنَ عبطاً..بل جاءت ضمن مخطط يستهدف سنية وعروبة البحرين..حتى باتت البحرين تحتضن أكبر عدد من المآتم والمساجد الشيعية في العالم (بمعدل منشأة دينية شيعية لكل 200 شيعي تقريباً)..وهي نسبة كبيرة جداً..ولا تصل إليها حتى إيران نفسها..ونقول شكراً يا حكومتنا الرشيدة على السماح لهؤلاء ببناء هذا العدد المهول من المنشآت..ولا عزاء لأهل السنة!

عمليات التشريد العرقي في سار وعالي والبديع

ذكرت الخطة الخمسينية الشيعية كذلك وجوب السكن في المناطق السنية..وتفكيك التجمعات السنية وتحويلها لمناطق شيعية..وقد حدث هذا في العديد من القرى والمدن الإيرانية السنية التي تغيرت معالمها كثيرا.. ثم عممت هذه التجربة على العراق الذي يعاني أهله اليوم من التشريد جراء هذا المخطط الفارسي الصفوي..فبغداد التي كان عدد سكانها ذو غالبية سنية هجرها مئات الآلاف من السنة مقابل تجنيس 2 مليون إيراني مكانهم.. وتقضي الخطة بتشريد أهل السنة بأي وسيلة..بالتخويف تارة..وبالتضييق والمضايقة والترويع.. وأخيرا بالقتل.. وقد عثر في الدوار وفي بيوت بعض الشيعة على منشورات تحرض على ارتكاب عمليات تطهير ضد أهل السنة بعد إعلان جمهورية الدوار (لا أقامها الله أبدا)..وبعد أن فشل المخطط ها هم يحولوه إلى مخطط يقضي بمضايقة أهل السنة والأجانب لهجرة بيوتهم في بعض القرى والمدن المختلطة لتتحول لمدن وقرى شيعية خالصة.. فبدأ المخطط أولاً في المحرق.. ونجحوا في تشريد السنة من منطقة حالة أبو ماهر لتتحول إلى فريج كريمي..ونجحوا في فريج الذواوده الذي تحول إلى رأس الرمان..واخترقوا أجزاء من الحورة.. وأرادوا دخول الحد والحمد لله أن انتبهت الدولة لهم..وحاولوا دخول الرفاع قبل عشرين عاما..فتحرك الشرفاء لإيقاف هذا المد فمنعت الدولة تمددهم في الرفاع (ويقطنها اليوم حوالي 40 عائلة شيعية فقط)...وقد حاولوا أن يخوفوا أهل السنة في مدينة عيسى ومدينة حمد..ونجحوا في مضايقة العديد من أهل السنة أثناء الأزمة خصوصاً..حتى ترك عدد منهم بيوتهم مرتحلين لبيوت أهاليهم في المناطق الأكثر أمناً..والآن يحاولون مضايقة أهل السنة والأجانب في عدد من المناطق المختلطة وأهمها (عالي وسار) وهاتان القريتان بهما أغلبية شيعية نسبية تحاول أن تقضي على أي تواجد سني أو أجنبي فيهما..فيتم أحيانا رمي المولوتوفات بالقرب منها..وأحيانا تفجير السلندرات.. وأخرى طرق الأبواب ثم الهرب..وتارة بالرسم والكتابة على الجدران..أو خدش السيارات.. أو إرسال رسائل تهديدية.. الخ..كما حصلت بعض الهجمات على أهل السنة والأجانب في قرية البديع من قبل القرى الشيعية المجاورة.
ومن هنا ندعو الدولة للانتباه وتكثيف التواجد الأمني في تلك المناطق المختلطة وتطبيق القانون الصارم على هؤلاء المخربين..كما ندعو أهل السنة في تلك المناطق للبقاء فيها والإصرار عليها وعدم تركها لهم..وعدم الخوف من أراجيف الشيعة المجرمين..كما ندعوهم للتوحد وتشكيل لجان أهلية قوية وفاعلة بإمكانها مواجهة أي تحرك شيعي مريب هناك.

شيعة البحرين والسعودية..ووثائق ويكيليكس

طالعنا موقع ويكيليكس مسبقا بعدد من الوثائق التي بينت اجتماع الوفاق مع السفارة البريطانية والحوارات التي دارت بينهما التي تهدف لتقويض أمن البحرين وإعطاء الشيعة صلاحيات أكبر.. وقد حللها وترجمها الكاتب الكبير السيد زهرة..ثم طالعنا ويكيليكس الآن بأحدث صيحات فضائح الشيعة..وضمن نفس المخطط الرامي لزعزعة أمن واستقرار الخليج..وهي فضيحة شيعة السعودية..الذين كأخوانهم شيعة البحرين اجتمعوا مع السفير البريطاني وطلبوا منه إيصال إلتماس من شيعة السعودية بضرورة إحداث انقلاب ضد حكم آل سعود كما حصل مع صدام حسين..وكان يتزعمهم عدد من قيادات الشيعة (المعممين بالطبع) أمثال الصفار وغيره.. ومن هنا نقول بأن هؤلاء القوم –مع إقرارنا بوجود شرفاء فيهم- إلا أنهم لا يؤتمنون على شيء..وكان ولاؤهم ولا يزال لدولة ولاية الفقيه..ولا أستبعد أن تزودنا ويكيليكس مستقبلاً بوثائق تفيد وجود اجتماعات بين شيعة الكويت والسفارة البريطانية.!..فالمؤامرة لا تستهدف دولة بعينها..بل هي مؤامرة متكاملة تستهدف النيل من دول الخليج العربي..وهناك اتصالات مرتبة وتحركات متناسقة بين شيعة البحرين وإخوانهم في السعودية والكويت والعراق الذين يربط بينهم حزب الله.

ونقول بهذا الصدد..بأن هناك عاملاً مسانداً للشيعة –غير إيران- وهي بريطانيا التي يعدها كثير من السياسيين العرب أخبث دولة استعمارية مرت على الأمة في التاريخ.. بل هي أخبث من إسرائيل نفسها..والتاريخ شاهد على ما أقول.. وقد سعت هذه الدولة منذ 20 عاماً للتعاون مع الإيرانيين والشيعة لاحتلال العراق ثم عملت معها لاحتلال البحرين ودول الخليج..وبعد فشل الانقلاب الأخير وبروز فضيحة السفير البريطاني في البحرين (الإسرائيلي الجنسية).. واجتماعه مع المعارضة بضع مرات وتسريبه لمعلومات خطيرة حول أمن البحرين.. قامت بريطانيا بتغيير السفير واستبدلته بآخر ربما يزداد خبثاً عمن سبقه..فقد بدأ هذا السفير عمله بتصريحات مخدرة يزعم فيها تشجيعه للاستثمارات في البحرين.. ودعوة العديد من الشركات البريطانية للاستثمار فيها كونها بلد آمن..وسنراقب تحركات هذا السفير مستقبلاً مع الصفويين وتعامله معهم.. ولا أستبعد أن تكون هذه الشركات وهذه الدفعة البريطانية التي ستأتي ستكون نخبة جاسوسية جيء بها لتعمل في البحرين..وستجدون الشيعة يهرولون إليهم لكسب ودهم وتعاطفهم إضافة إلى تعاطف السفير لتبدأ مرحلة جديدة من التحالف الاستراتيجي بين بريطانيا والشيعة تخطيطاً للانقلاب القادم.. ونرجو من الدولة الانتباه لهذا الأمر.

تجمع الوفاق
كانت تجمعات الوفاق الأخيرة (قبل وأثناء الحوار الوطني) عبارة عن بالونات اختبار ومقياس لقوتها بعد صفعة فشل الثورة..فنظمت التجمعات في كل مكان في البحرين.. وها هي الوفاق تثبت يوماً بعد يوم غبائها السياسي..وتفضح نفسها أمام الملأ كونها جمعية تلعب دور البريء الذي يختبأ تحت عباءة الشرير.. وجل ما تفعله هو من باب توزيع الأدوار بينها وبين تيار حق وخلاص ووفاء ومتطرفي الشيعة.. فما إن يتحرك هؤلاء حتى تهدأ الوفاق وتتجه للتصريحات الإعلامية التي تركز حول الدفاع عن الغوغائيين والمطالبة بإطلاق سراحهم.. وما إن يهدأ هؤلاء المخربين حتى تتحرك الوفاق لتنظيم مسيرة أو تجمع لإشعال الشارع مرة أخرى..وهو ما حصل في تجمعها الأخير..فبعد أن أحسن رجال الأمن في غلق مناطق الشيعة والقضاء –تقريبا-  على فتنتهم..فإذا بها توجد متنفساً خارجياً لهم من خلال تجمعها.. ومن غباء أتباعها وسذاجتهم قاموا بقيادة مهدي سهوان بأعمال تخريبية في مسيرتهم المرخصة وفي ظل وجود الكاميرات والتغطيات..فبانت وانفضحت سلميتهم المزعومة التي أدت حدوث ارتباك كبير لدى الوفاق حتى أصدرت وللمرة الأولى بياناً تعتذر جزئيا عما جرى وتبدي استعدادها لتعويض الأضرار.

نفوذ بسيوني..وإرجاع الأطباء

يبدو بأن بسيوني قد امتلك العصا السحرية التي من خلالها يمكنه إطلاق أي سجين كان..كما يبدو بان الدولة (متخرعة)..وتريد إطلاق كل المساجين..فأي إشارة لأي سجين من بسيوني تجد الدولة تركض مسرعة لإطلاقه..حتى أطلقت وأرجعت للعمل ما يقارب 1000 عامل..و380 طالب في جامعة البحرين جلهم من المخربين..ثم أعفت عن الرياضيين والأطباء وعلى رأسهم السفاح علي العكري الذي يعتبر في حكم القاتل شرعاً وقانوناً وعرفاً يستحق الإعدام أكثر من مرة كونه أشهر سلاحاً وتسبب في مقتل شخصين (من الشيعة) متعمداً وخان بلده.. بالإضافة إلى من معه من الأطباء السفاحين الخونة الذين ما إن رجعوا إلى السلمانية حتى رجعت تهديداتهم مرة أخرى للأطباء السنة والشيعة من الشرفاء.. وثمة أخبار تؤكد وجود تسريبات من قبل لجان التحقيق التي عقدت للتحقيق مع الخونة بأسماء الشرفاء الذين شهدوا ضد الخونة والتبليغ عنهم.. وهذا إن حصل فهي فضيحة وكارثة تتطلب حزماً من وزارة الصحة التي يقودها أناس ضعفاء وللأسف.. وكم بحت أصوات الشرفاء وهي تقول بأن من يقود لجان التحقيق هم ممن خرج في الدوار ومن خونة هذا الوطن أصلا!!
والشيء بالشيء يذكر..وطالما أنا نتحدث حول الأطباء..فلا يخفى عليكم الضغوط المتواصلة المتعمدة من الوفاق وأذنابها لوزارة الصحة (المخترقة بشدة أصلا منهم) وعلى الوزيرة د.فاطمة البلوشي لإرجاع المفصولين وغيرها من الأمور..ومن هنا نطالب الوزيرة بعدم الرضوخ لتلك المطالب والضغوط.
 ونطرح في هذا المجال بعض الأسئلة للدولة.. لماذا لم تستجيبي لآلاف الأصوات التي تنادي بتطبيق القانون منذ زمن واستجبتِ لصوت واحد نادى بإطلاق الأطباء؟.. ولماذا لا تكون قراراتكِ الأخرى التي تهم المواطنين بهذه السرعة؟ على غرار الرواتب مثلاً التي أعلنتِ عن زيادة أعلن عنها بأنها 35%..بينما اكتشف الشعب أنها أضحوكة ومزحة (ثقيلة جدا).. كونها بلغت في المتوسط 15% فقط...ثم تأتي دولة قطر بزيادة قدرها 120%.. ومن هنا نتوسل لبسيوني أن يأمر الدولة بزيادة الرواتب فوراً وتطبيق القانون..علها تستفيق!!

أين النواب؟
رسالة قصيرة أوصلها لمن كان يطالب بالتغيير وانتخاب نواب مستقلين لا يمثلون تيارا معيناً.. هؤلاء هم نوابكم..وقد بان واتضح مستواهم وقت الأزمة.. فلا نكاد نسمع صوتاً منهم..ولا نكاد نجد أي تحرك إلا القليل..ولوهلة اعتقدنا أننا لا نملك نواباً أو مجلس نواب..وجل ما يفعله المستقلين (السواد الأعظم من المجلس) اليوم هو استجواب الوزيرة فاطمة البلوشي التي أثبتت علو كعبها ضد الصفويين من خلال تصديها لوزارتين حساستين..وهما الصحة وحقوق الإنسان..وأرجو أن يراجعوا جداولهم لأن هناك قضايا أولى من هذا الاستجواب..خصوصاً وأن هناك هجمة منظمة من قبل المفبرك منصور الجمري وجريدة الوسخة ومن الوفاق كذلك ضد وزيرة لصحة رغبة منهم لاستعادة السيطرة عليها وبدء مشروع الثورة القادمة.. أما عن مجلس الشورى فالحديث يطول..فهو مجلس عقيم سقيم لا يسمن ولا يغني أغلب أعضاؤه من جوع.. ويكفيني هذا.

أهل السنة المعتقلين
أذكر حينما قبض على عدد 6 أشخاص من شيعة البحرين وهم يصورون مواقع عسكرية حساسة في السعودية..قامت عندنا الدنيا ولم تقعد.. وتحرك عيسى قاسم وأتباعه وزاروا الملك أكثر من مرة..وأرسلوا المناشدات وأطلقوا التصريحات النارية للتوسط لإطلاقهم..وفعلا ما هي إلا أقل من شهر وإذ بهؤلاء الستة يعودون سالمين غانمين لوطنهم..ومن يدري..لعل حكومتنا لم تقصر وأكرمتهم وعوضتهم بأموال (كما أكرمت مرتكبي أحداث التسعينات).. وعلى الجانب الآخر نجد بأن هناك 4 معتقلين يقبعون في سجون شقيقتنا الكبرى المملكة العربية السعودية بدون تهمة موجهة لهم أو محاكمة عادلة..سوى أنهم يشكلون خطراً كونهم يشتبه..لاحظ (يشتبه) انتماؤهم لتنظيم القاعدة (وهم براء)..وتشير المعلومات إلى أن هناك ضغط أمريكي وبريطاني للقبض على أي مشتبه بهذا التنظيم دون رحمة.. ويمنع منعاً باتاً إطلاق أي سجين دون موافقة الاستخبارات البريطانية والأمريكية.. لذلك نجد منهم من قضى 9 سنين كعبد الرحيم المرباطي ومنهم من خطف قبل شهر كمحمد جعفر جناحي الذي ذهب لقضاء عمرة رمضان فلم يتعدى جسر الملك فهد إضافة لمحمد النعيمي وحسن اليابس.. وهؤلاء هم أهل السنة وللأسف..فلا بواكي لهم..ولا أحد يتحرك لهم.. وقد كتب عليكم أن يكونوا ضحايا الإرهاب المزعوم.. وللمصداقية نقول بأن هناك تحركات فردية من قبل بعض الأشخاص..ولكنها لا تقارن بتحركات الشيعة لقومهم.. ومن هنا نطلق رسالتين مختصرتين:

الأولى: إلى حكومتنا وعلى رأسها القيادة ثم وزير الخارجية..آن الأوان لتتحركوا لإطلاق المعتقلين السنة هناك..ويكفيكم تصريحات مخدرة نسمع منها جعجعة ولا نرى فيها طحينا.. ثم عيب كل العيب عليكم أن تصدروا توجيهات للكتاب وللصحف بمنع نشر هذه القضية وعدم التطرق لها.. وعدم إجراء أي مقابلة مع أهالي المعتقلين.. ثم عار عليكم كل العار يا وزارة الداخلية أن تمنعوا أي اعتصام أو تجمع لأهالي المعتقلين وذويهم ومحبيهم في أي مكان ثم تتهربون بعدم ذكر الأسباب..وأخيراً نرجو أن توقظكم أصوات وبكاء أهالي هؤلاء المعتقلين..وتأكدوا يا مسئولين بأن هؤلاء في ذمتكم وأنتم مسئولون عنهم يوم القيامة.

والثانية: إلى حكومة السعودية..التي وقفت معنا وقفة لن ينساها التاريخ أبداً ولن ننساها لهم.. لكن الحق أبلج وأولى أن يتبع.. ففي سجونكم 35 ألف سجين رأي سني طالبوا بإصلاح الأوضاع فقط... مقابل 4 مساجين شيعة في سجن 5 نجوم حرضوا على الانقلاب عليكم.. وفي نفس الوقت يعيث المجرم الرافضي نمر النمر وغيره ويصرح كما يشاء فيكم دون رقيب أو حسيب.. لهذا نحن نناشدكم بإطلاق سجنائنا الأبرياء الذين لا ناقة لهم ولا جمل فيما قبضكم عليهم من أجله.

مبادرة توحيد الصف

حسناً فعلت جمعية المنبر..(وإن كانت مبادرة متأخرة.. لكن أن تأتي متأخرا خير من ألا تأتي)..بأن دعت لائتلاف يضم الجمعيات الثلاث مع جمعيتي الأصالة والتجمع.. ونتمنى من كل قلوبنا أن ينجح هذا المقترح.. وأن تنتهي هذه الخلافات التي أثرت على وحدة الصف السني كثيرا بعدما استبشرنا خيرا.. خصوصاً بأننا أشد ما نحتاج إلى وحدة الصف ونبذ الخلافات للتوحد في الفترة الآنية على الأقل في مواجهة المد الصفوي مقابل ضعف واضح في إدارة الدولة.. الأمران اللذان يحتاجان منا لإنشاء تحالف أو ائتلاف قوي يمثل أكبر شريحة ممكنة من جماهير الفاتح للضغط على الدولة أكثر لتطبيق القانون والقصاص... بالإضافة لتكوين جبهة سنية قوية تناطح وتوقف الوفاق وأذنابها عند حدهم.. فهذا الائتلاف هو أقل الواجب.. وأصغر ما نطمح إليه في هذه الفترة.. وحسناً فعلت جمعية التجمع بأن أصدرت بيانها الذي تؤيد فيه هذا التحالف واستعدادها للدخول فيه..ونأمل أن ينعكس هذا الكلام الجميل من الجمعيات الثلاث على أرض الواقع..فالقضايا المتفق عليها والمشتركة أكبر بكثير من القضايا المختلف فيها.. ويجب على كل جمعية أن تبذل وتضحي لنجاح هذا الائتلاف.

تثبيت متطوعي التربية

نشكر مجلس الوزراء ورئيس الوزراء تحديداً على قراره بتعيين جميع المتطوعين والمتطوعات في وزارتي التربية والصحة الذين كان لهم فضل كبير بعد الله تعالى في استمرار العملية التعليمية والصحية في شتى المدارس والمستشفيات.. ولكني بدأت لا أثق في مثل هذه المكرمات..فما إن تعلن مكرمة إلا وبعدها مصيبة أو أن تكون تلك المكرمة ناقصة ودعاية..فقد أعلن عن مسمى تقاطع الفاروق ثم أطلق سراح بعض المسجونين الخونة..ثم أعلنت زيادة الرواتب وتبعها إعادة المفصولين للأعمال.. وأرجو ألا يتبع هذا الخبر خبر آخر..وهو إطلاق الخلية الإرهابية المتآمرة لقلب نظام الحكم (مشيمع وزمرته).

الوزير الحميدان

نكاد لا نرى أو نسمع تصريحاً من وزير العمل جميل الحميدان إلا هرولته لإعادة المسرحين والمفصولين..ولا نكاد نسمع تصريحاته إلا لتطبيق قرار إعادتهم لأعمالهم.. يا سعادة الوزير..نريد تنمية وإصلاحاً لفساد وزارتك التي نتنت من رائحة الطائفية فيها..ونريد توفير وظائف جيدة للعاطلين..ونريد كشفاً حقيقياً عن مصير أموال بدل التعطل.. وأمامك قضايا أخرى مهمة.. وسؤالي لك: هل كنت ستهرول كما الآن لو طلب منك إرجاع المفصولين إن كانوا من أهل السنة؟؟

شكرا رجال الأمن للمرة الألف

لا أستطيع إنهاء مقالي دون أن أشكر وأمجد رجال الأمن والشرطة والحرس الوطني الذين ضحوا بأوقاتهم وحياتهم لأجل هذا الوطن ولأجل حمايتنا من جرائم الصفويين.. وندعو الدولة للاهتمام وتعويض أكثر من 400 رجل أمن أصيب جراء هذه الأحداث تعويضاً مجزياً.


د.حسن الشيخي
13 سبتمبر 2011
الإيميل
المدونة
تويتر
@hasanshiakhi



 

هناك 5 تعليقات:

  1. بارك الله جهدك ..
    اولا .. تصحيح لخطا في المقال .. فالسجين في السعوديةهو عبدالله النعيمي وليس محمد النعيمي..

    عودة لمقالك

    بارك الله جهدك ..
    ولكن هل من مجيب ؟!! أتمنى انم اكون مخطئا واجد مجيبا صادقا ..
    تجمع الوحدة .. لا يخرج له تصريح الا ما وافق هوى الملأ!! وان خرج ما خالفة فمرة وعلى استحياء العذراء ثم لا يتكرر الا من وراء برقع ونقاب .. ولك في مساجين السنة مثلا .. وفي كل تجمع هتافات تمجيد للملأ على اقل شيء يعطاه السنة ولو هضمت كل حقوقهم الأخرى .. والتجمع القادم في الرفاع سيكون شاهد واتمنى أن اكون مخطئا ..

    اخيرا وليس اخرا .. هل تستفيق حكومتنا الرشيدة .. وتلتفت للسنة وتوقف الزحف والاعصار الخبيث بعد مضايقات للسنة في جميع الأماكن .. في العمل والسكن والمعاملات وكل ما أكذكر وما لا اذكر ..
    فهل تستفيق حكومتنا الرشيدة ام أن الامر بلغ كمن بلغت الياس من المحيض!!!


    حسبنا الله ونعم الوكيل ..حسبنا الله ونعم الوكيل ..حسبنا الله ونعم الوكيل ..

    ردحذف
  2. مقال شبيه بالمقالات الإستخبارية إن لم يكن بتوجيه منهم.وكالعادة نفس طائفي لايعطي المواطنة التفاتا فالكلام مرسل فيها من الكذب والتلفيقات العديدة

    ردحذف
  3. هههههههههههههه .. ضحكني التعليق الثاني .. إسمع يا رافضي .. أنتم أهل التزوير والطائفية!!!
    راح زمن الغفلة وصرنا نعرف حقيقتكم .. وما راح تخدعونا بكلامكم الزائف عن الوطنية والأخوة!!
    بارك الله فيك يا دكتور .. إستمر في الكتابة .. ولا تهتم بردود أمثال هذاالرافضي فالكلاب تنبح والقافلة تسير :)

    عودة للمقال:
    للأسف ما ذكر في المقال أمر مثير للخوف والريبة ..
    أين الحكومة عن تحركات هؤلاء الروافض وإلى متى سيتم التساهل معهم بحزم!!

    لا حول ولا قوة إلا بالله ..

    ردحذف
  4. الأخ الفاضل د . حسن الشيخي

    مقال في الصميم .. بارك الله فيك

    لكن لابد من تصحيح بعض المعلومات بحكم متابعتي لهذه الأمور .. وبحكم من أني من ظلمت من قبل هذه الحكومة في العشر سنوات الماضية

    أولا : عدد الرافضة الذين قبض عليهم في السعودية 8 ثمانية . وقد أرجعهم الملك بطائرته الخاصة بعد زيارته للسعودية .. واستقبلهم الملك في قصره مع شيخهم العصفور وأعطى لكل واحد منهم ظرفا فيه 5 آلاف دينار .. وأمر أن ينفذوا لهم ما كتبوه في الرسائل التي اعطوها للملك !!!

    ثانيا : المسجونين هم اثنان عبدالرحيم المرباطي وعبدالله النعيمي . وكان ثالثهما محمد جعفر وقد خرج .. وأما الرابع فهو رافضي اسمه حسن يابس . وأنا اعتبره خارج الحسبة ..

    وتقبل تحياتي

    ردحذف
  5. مضحك صاحب التعليق الثاني
    أقول لك ارجع لمقالات الدكتور وانظر كم هو ينتقد الحكومة كما ينتقدكم ويصحح فساده مكما يصحح دجلكم وغيكم وحقدكم وساديتكم وطائفيتكم
    الإستخبارات هي أنت أو إنك طائفي مأفون

    ردحذف